أخبار المشاهير

27 يناير 2022

إيمان جمال تفاجئ الجمهور بانفصالها بعد 6 أشهر من زواجها

أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، إيمان جمال، انفصالها عن زوجها بشكل مفاجئ، بعد زواج دام 6 أشهر.
واكتفت جمال بتعليق نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "أعلن انفصالي رسميًا عن زوجي.. وكل شيء قسمة ونصيب"، دون الكشف عن أسباب الانفصال.




ونشرت الفنانة رسالة لجمهورها عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، وكتبت: "الحمد لله يا رب على نعمتك وعوضك وجبر خواطرنا.. الحمد لله حتى ترضى يارب".




وقامت إيمان جمال بحذف منشور إعلان عقد قرانها عبر حسابها على "إنستغرام"، والذي كانت قد أكدت فيه أنها تعيش حالة من السعادة في حياتها الجديدة في أغسطس/ آب الماضي، مشيرة إلى أن زوجها اختيار الله، وتمنت لها ولجمهورها التوفيق، وكتبت: "وبنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختاره الله لي زوجاً صالحاً، وأسأل الله التوفيق لي ولكم".




وتصنف إيمان جمال على أنها فنانة كويتية، وقد عُرض عليها العديد من المشاريع الفنية المصرية، لكنها رفضت المشاركة فيها، مؤكدة أن الأعمال التي عرضت عليها كانت تتضمن بعض المشاهد الجريئة، بحسب تصريحاتها.
وعدلت الفنانة المصرية إيمان جمال، عن قرار اعتزالها الفن، في دراما رمضان الفائت، من خلال المشاركة في 4 أعمال درامية، مشيرة في تصريحات متلفزة لها إلى أن الفضل في عودتها هذا الموسم يعود لتذكّر المخرجين والمنتجين لها.
وقالت إيمان جمال في تصريحات صحفية، إنها كانت قد اتخذت قرار الاعتزال، بسبب تعرضها لصدمتين متتاليتين؛ ما جعلها ترفض أي أعمال تعرض عليها لمدة عام كامل.
وأضافت أن مسلسل "شيئًا لم يكن" كان بالنسبة لها آخر عمل، مشيرة إلى أنها أُجبرت على استكمال تصويره، بسبب التزامها بالعقد.
وأوضحت أن أكثر ما يُعيب المجال الفني، هو أن "الشللية" تحكمه، وتقوم باختيار فنانين محدّدين، أو استبعادهم، لافتة إلى أنّ هذه الفئة، هي من تقوم باستبعادها عن بعض الأعمال، وليس المخرجين، أو المنتجين.
يذكر أن الفنانة إيمان جمال ممثلة صاعدة تبلغ من العمر 33 عاما، ولدت عام 1989 في مصر وتحمل الجنسية المصرية، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2017، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، وتعتبر من الوجوه الشابة في الكويت.