أخبار المشاهير

27 يناير 2022

إيمي سمير غانم تُنهي عزلتها بمشاركتها في حفل بالسعودية.. وهكذا أطلت

عادت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم لممارسة نشاطها الفني بعد غياب طويل؛ إذ مشاركتها مساء الخميس في حفل توزيع جوائز Joy Awards بنسخته الثانية في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في أول ظهور فني لها بعد وفاة والديها.
وشاركت إيمي سمير غانم متابعيها بفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تستعرض إطلالتها لحفل "جوائز صناع الترفيه"، واختارت فستانا أسود اللون بأكمام طويلة، من تصميم فاطمة الشمري، وتركت شعرها المموج منسدلا على كتفيها.


وعبر خاصية "الستوري"، تفاعلت النجمة المصرية مع جمهورها، ونشرت عدة مقاطع فيديو أثناء تحضيراتها لإطلالتها مع خبيرة التجميل فرات اباالخيل.

ونشرت إيمي فيديو قصيرا أثناء توجهها للحفل برفقة زوجها الفنان المصري حسن الرداد، وأعادت نشر الفيديو الذي أظهر فستانها كاملا، ووضعت عليه أغنية عمرو دياب "رايقة".
ويعد ظهور الفنانة المصرية هو الأول منذ وفاة والدها الفنان سمير غانم في الـ 20 من مايو الماضي، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز في الـ 7 من أغسطس الماضي، جراء إصابتهما بفيروس كورونا وتداعياته التي أودت بحياتهما.

ويأتي ظهور إيمي سمير غانم بعد انتشار أنباء في الآونة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تفيد اعتزالها، خاصة بعد غيابها المتكرر في الفترة الأخيرة عن النشاطات الفنية، الأمر الذي رد عليه زوجها قبل أيام في تصريحات صحفية، وقال: "إيمي حاليًا في فترة استراحة قصيرة وستعود لجمهورها قريبا، وهي لم تعتزل الفن كما قيل وهذا الكلام مجرد شائعات".
يشار إلى أن النجوم بدأوا بالتوافد على السجادة الحمراء لحفل "جوائز صناع الترفيه" Joy Awards المقام حاليا بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وعلى رأسهم الفنانة نيللي كريم وزوجها، والإعلامي رامي رضوان والسيناريست مدحت العدل والفنانة دينا الشربيني.
ويشارك في إحياء الحفل جمع كبير من نجوم الغناء في العالم العربي وذلك حسب ما تم الإعلان عنه في الفيديو الترويجي للحفل الذي نشرته شبكة mbc، وظهر في الفيديو كل من الفنان السعودي محمد عبده وكاظم الساهر، والفنانة أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية.