أخبار المشاهير

27 يناير 2022

حليمة بولند تعلق على خبر زواجها بمهر قيمته 1.5 مليون دولار

علقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، على الأخبار المتداولة حول زواجها من الطبيب الشهير هشام الخياط، مقابل مهر بلغت قيمته نصف مليون دينار كويتي (ما يعادل 1.6 مليون دولار أمريكي).

وقالت بولند في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وجرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم أنا مستاءة جدًا من كمية الأخبار اللي نازلة عني في المواقع.. مستاءة جدًا منها ومن الحسابات الإخبارية. لأنها تمس حياتي وحياتي خط أحمر".

وأشارت حليمة إلى أنها تفضل الإبقاء على خصوصيتها بعيدا عن الإعلام والسوشال ميديا، بعد أن وصلت إلى مرحلة كبيرة من النضج بحسب تعبيرها، وطالبت الجميع باحترام خصوصيتها، وعدم الترويج لأي شائعات تطالها.


كذلك استعانت حليمة بمقطع فيديو للكاتبة والإعلامية الكويتية فوزية الدريع تحدثت فيه عن حقيقة زواج حليمة بولند، حيث انتقدت الدريع تدخل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أمور تخص الحياة العائلية لحليمة.

وقالت الدريع: "قدر حليمة بولند إن ما تجيب سيرة أحد وأي خصوصية في حياتها لازم تكون تريند.. زواجها من الدكتور هشام الخياط وصداقتها بعائلة الشيخ حمد مسألة خاصة جدا. رجل محترم".

وأكدت الدريع أن الأمر قد حدث، معقبة: "علمي ارتبط بها وعائلة محترمة جدا صادقتها. المهم إنها سوت حرية شخصية كلها معروفة لعائلتها وأولادها.. أنتم كعادة الكثيرين منكم ما عندكم شيء غير أكل لحم البشر".

وعلقت حليمة على كلام الدريع قائلة: "كلام رائع".

يشار إلى أن هشام خياط هو طبيب متخصص في جراحة العظام وأعصاب العمود الفقري والدماغ، ويعتبر من أشهر وأبرز أطباء الكويت.، ومن ضمن أمهر الكوادر الطبية، ويعمل في العديد من المستشفيات داخل الكويت مثل مستشفى ابن سينا ودار الشفاء بجانب عمله داخل عيادته الخاصة الموجودة داخل مدينة السالمية.

وحسب المعلومات المتوفرة عن الخياط على الشبكة العنكبوتية، فهو كويتي الأصل ويبلغ من العمر حوالي أربعين عاما، ويسكن في الكويت ويعمل بداخل القطاع الصحي، كما أنه حصل على البورد الأمريكي والكندي فيما يخص جراحة الأعصاب من ولاية دالاس الأمريكية/ جامعة ميامي.