أخبار المشاهير

26 يناير 2022

إليسا تكشف سر عدم زواجها رغم علاقات الحب التي عاشتها

تبقى كواليس وأسرار حياة الفنانين الخاصة محط اهتمام واسع بين الجمهور، لذلك لم يكن مستغربًا أن تتصدر النجمة اللبنانية إليسا الترند على مواقع التواصل، بعد أن روت جوانب مخفية من حياتها.
فعند الحديث عن أسرار "ملكة الإحساس"، فإن أول شيء يتبادر إلى الأذهان هنا  كما يرى الكثير من محبيها، هو سبب عدم زواجها لغاية الآن؟.
إليسا وضعت حدًا لهذا التساؤل، وكشفت أنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائمًا، وتحديدًا عندما تكون هي أكثر نجاحًا منه.
وأكدت النجمة اللبنانية، (49) عامًا، أنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة "إن المرأة العاقلة لا تتزوج". وشددت على أنها تفصل بين الحب والزواج، لأن الحب أساسي في حياتها، وتعيشه طوال الوقت، ورغم أنها تشعر بأهمية أن يكون نصف آخر لها، لكن فكرة الزواج أصبحت خارج إطار تفكيرها.
وأوضحت إليسا خلال استضافتها بأولى حلقات برنامج "مع الشريان" للإعلامي داوود الشريان، أن والدها لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج في بداية حياتها، وهو ما شجعها، وعندما دخلت مجال العمل لم تشعر بأنها تحتاج لرجل في حياتها بعدما استقلت ماديا وفكريا.


واستذكرت صاحبة أغنية "حب كل حياتي" أيضًا علاقتها بوالدها، مشيرة إلى أنها كانت الابنة المفضلة والمدللة له، وترتيبها بين أشقائها قبل الأخير، كما عادت بالذاكرة لكلمات والدها لها وقصائده، لكنها لم تفكر في غناء هذه القصائد لأنه ليس كل شيء يصلح لغنائها.
وبشأن التجربة المريرة التي خاضتها بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل سنوات قليلة، قالت إليسا إنها اكتشفت المرض بعد إجراء فحوصاتها السنوية، فظلت لمدة 6 ساعات وهي بحالة عدم توازن ولا تستطيع الوقوف، وكانت تشعر بالخوف، أما الآن بعد شفائها منه أصبح لديها الجرأة في الحديث عن مرض السرطان ونطق اسمه، وأشارت إلى أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر وكذلك أصدقاؤها، ولكنها أخفت الخبر عن والدتها.


وأعربت الفنانة اللبنانية بعد ذلك عن سعادتها بهذا الحوار الذي أجرته مع الإعلامي داوود الشريان، فنشرت صورة على حسابها بتويتر، وطلبت من الجمهور التصويت لها في جائزة Joy Awards والمقرر إقامتها الخميس.