أخبار المشاهير

26 يناير 2022

مشاهير تزوجوا من معجبيهم


لطالما حلم الكثير من المتابعين بأن يلتقوا بالمشاهير الذين يحبونهم ليلتقطوا معهم صورة أو يتحدثوا معهم قليلا، ولكن هناك من كانوا محظوظين أكثر لدرجة أن وصلت علاقتهم بنجومهم المفضلين حد الزواج والارتباط.
وتكللت قصص حبٍ جميلة بين النجوم والمعجبين بالنجاح، رغم أن منهم من انفصل، لكن لا يمكن إنكار أنهم عاشوا حياةً سعيدة مع بعضهم.
ومن العلاقات التي شهدها العالم العربي لنجوم وقعوا في غرام معجباتهم، كانت قصة مصممة الأزياء داليدا عياش، التي تمكنت من لفتت انتباه الفنان اللبناني رامي عياش إليها، بعد أن التقيا على العشاء في منزل صديق مشترك، ليشعر الأخير بانجذابٍ كبيرٍ تجاهها وتزوجها لاحقا.
كذلك النجم السوري باسل خياط الذي تزوج من إحدى معجباته ناهد زيدان، فبعد أن التقيا صدفةً، قالت له إنها معجبةٌ به، ليسألها باسل عن الشامة في وجهها، وتبدأ قصتهما الغرامية حتى ارتبطا.
وفي العام 2005؛ التقى الممثل جايسون موموا، بالنجمة ليزا بونيت، بعد أن كان مُغرما بها وعمره ثماني سنوات، وكان يقول لوالدته إنّه يريد أن يتزوّجها.
وفي كواليس تصوير أحد الأعمال، ينتهز موموا الفرصة وتقرّب من بونيت، حتى أوقعها في شباكه، وتزوجها عام 2017.
ولم يقف فارق السن بينهما عائقا، حيث كانت بونيت تكبر موموا بـ 11 عاما؛ وأنجبا طفلين، قبل أن ينفصلا في بداية العام 2022.
كذلك الأمر مع مغني الهيب هوب كانييه ويست الذي كان من المعجبين، بكيم كارداشيان، لينتهز فرصة انفصالها عن زوجها كريس همفريز، ويطلب مواعدتها، حيث ظلا معا لعام تقريبًا قبل أن يوقعها في شباكه ويتقدّم لخطبتها في عيدها الـ 33، وارتبطا، لكنها طلبت منه الانفصال في نهاية العام 2021.