أخبار المشاهير

26 يناير 2022

ماذا دار بين هيا الشعيبي وطليقة شهاب جوهر بعد أن تصادفتا داخل الطائرة؟

فاجأت طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر متابعيها، بلقائها مع الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على متن الطائرة، عن طريق الصدفة، وذلك أثناء توجه هيا لعرض مسرحيتها الجديدة "زواج بالحلال" في قطر.
وشاركت الموسوي مقطع فيديو عبر حسابها  الخاص في "سناب شات"، ظهرت فيه برفقة هيا الشعيبي في الطائرة، وعلقت عليه قائلة: "وش هالصدفة الحلوة".
وقالت النجمة الكويتية موجهة كلامها لزينب: "صج جاية مسرحيتي حياك الله"، وبدت كل منهما سعيدة بالمصادفة التي جمعتهما معا.
وجاء هذا اللقاء بعد العديد من الخلافات بين الشعيبي وإلهام الفضالة زوجة شهاب، على خلفية طلاق الأخيرة من الصحفي خليل التميمي، ومؤازرة هيا له، مما دفع إلهام لرفع عدة قضايا على صديقتها.
وتوقع متابعون عودة الخلافات مجددا بين الفنانتين بعد هذا اللقاء، حيث تأججت مؤخرا بعد الزيارة التي قامت بها هيا لمنزل طليق إلهام، وطالبت الشعيبي بعدم إدخال الأطفال في المشاكل الأسرية أو المشاكل بين الأصدقاء، في رسالة منها للفضالة بعد المشاحنات الأخيرة بينهما.


وهذا ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون مهاجمة هيا من إلهام مجددا.
وكانت هيا الشعيبي قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام بوستر المسرحية، وعلقت عليه: "بلشنا فتح الشباك في قطر اليوم وما يمدي مشالله مشالله يالله علي مسرح الدراما -كتارا من ٢/الي ٧ فبراير حبكم وجيتكم دعم لي كل اهل الخليج علي عيني وراسي وحياكم الله بشي يشرف وبيض الوجه ها مو ما تيون ناطرتكم".



يُشار إلى أن إلهام الفضالة كانت قد تصدرت حديث المواقع الإخبارية والسوشال ميديا، بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر، وتم تسريب خبر انفصالها عن زوجها وتناقله الجمهور، مما أثار ضجة واسعة، بسبب عدم إعلان الفنانة الكويتية عن انفصالها سابقًا.
كما تعرضت الفضالة للهجوم، بسبب تركها أسرتها وبناتها وارتباطها وهي بعمر كبير، بحسب تعليقات الجمهور، فيما دافع عنها عدد كبير، معتبرين أن من حقها الزواج، خاصة أن ما تقوم به لا يخالف الشرع ولا الأعراف والتقاليد، معتبرين أن من حق أي سيدة العيش بما تجده مناسبًا.
وكانت الفضالة قد أعلنت انفصالها عن التميمي في 2021، عقب زواج دام 18 عاما، وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر.