أخبار المشاهير

26 يناير 2022

عبد المجيد عبدالله لرابح صقر: أنا من معجبيك.. والأخير يعاني

وجّه الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله رسالة لمواطنه الفنان رابح صقر، بعد خضوع رابح لعملية جراحية بالقلب، وذلك بالرغم من الخلافات التي حدثت بينهما مؤخرا .
وقال عبد المجيد عبد الله: "الحمد لله على السلامة حبيبي رابح، أنت إنسان وفنان كبير.. وأنا واحد من محبينك، بصرف النظر عن أي خلاف حصل أو هيحصل".
وأضاف في تصريحات لـ"إي تي بالعربي: "ستبقى فنان وتبقى أستاذ وحبيبنا وأخونا وزميلنا ولك منا كل التقدير والاحترام ونسأل عنك في فرحك والله يبعد عنك الأحزان.. نحبك يا رابح".
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع عبد المجيد عبدالله، وقدروا له كلماته الطيبة بحق رابح صقر.
وكان عبد المجيد عبد الله قد علق مسبقًا على عتاب رابح صقر له من عدم متابعة عبدالمجيد له على تويتر، بالرغم من متابعة رابح له، وقال إنه لا يتابع عددا كبيرا من الفنانين على تويتر، ومن بينهم محمد عبده، وهذا لا يعني عدم وجود أزمة بينهم، ولكن هناك "جروب" أكبر يجمعه بعدد من النجوم يتفاعلون خلاله بعيدًا عن رقابة الجمهور.
من جانبه؛ طالب الفنان رابح صقر، من جمهوره الوقوف بجانبه، مشيرًا إلى أنه يمر بمرحلة صعبة واكتئاب شديد، بعد العمليات الأخيرة التي خضع لها.
وكتب صقر عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”: “صباح الخير، حبيت أشكر جمهوري الحبيب، أنا أمر بمرحلة تأهيل وهذه أصعب من مرحلة العمليات”.
وأضاف: “وقوفكم معي في هذه المرحله تفيدني وتهمني لأني أمر باكتئاب شديد وهذا أمر طبيعي بعد العمليات”.
واختتم: “اتمنى اتخطى هالمرحلة، وقفتكم معي، ولا أحتاج الناس السلبية اللي ما يراعون ظروف الناس”.
يُشار إلى أن الفنان رابح صقر كان قد خضع قبل أيام لعملية قسطرة ثانية بالقلب؛ مناشدًا جمهوره الدعاء له بالشفاء، كما أعلن مسبقًا ابتعاده عن الحفلات بسبب وضعه الصحي.
وكان عبد المجيد قد حرص على الاطمئنان على رابح صقر بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا وإعلانه عن إلغاء حفلاته؛ فكتب عبر تويتر: "ألف سلامة عليك يا بو صقر وقدامك العافية إن شاء الله سهلة وتقوم لجمهورك وتقدم حفلاتك الجميلة المعتادة".