أخبار المشاهير

26 يناير 2022

هكذا ردت هاندا أرتشيل على إعلان انفصالها عن كرم بورسين

لم تكترث النجمة التركية هاندا أرتشيل بالأنباء التي نشرتها صحف تركية حول انفصالها عن حبيبها الممثل كرم بورسين، خلال الساعات القليلة الماضية، ووثقت صورة وهي تلعب مع "ايلين ماڤي" ابنة شقيقتها الفنانة غنوة.
وقامت نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" بنشر صورتها مع ابنة شقيقتها مباشرة بعد أن أعلنت العديد من الصحف التركية انفصالها عن حبيبها بورسين، في الوقت الذي كان جمهورها ينتظر أن تخرج إليهم لحسم الأمر.




وذكر العديد من المعلقين أنهم لا يحتاجون لخروج هاندا للحديث عن انفصالها، كونها أبلغت أصدقاءها بأنها لن تعود لحبيبها مجددًا عقب معرفتها بأن كرم بورسين وافق على مشاركة الممثلة ديميت أوزدمير في مسلسل لصالح منصة ”ديرني بلاس“ ويتضمّن مشهدا حميميا، وهو الدور الذي عرض في البداية على هاندا ورفضته؛ إذ كان مقررا أن يشاركها البطولة الرجالية بورا غولسيري.




وأضافوا بأن النجمة التركية أرادت نشر صورتها مع ابنة شقيقتها لتُظهر للمتابعين أنها ليست مهتمة للأمر كون اسمها تصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين جمهورها التركي والعربي، وبأنها تعيش حياة طبيعية، وتلعب مع ابنة شقيقتها.
وكانت إحدى الصحف التركية قد عنونت على خبر انفصال هاندا وكرم بـ"انتهى الحب الكبير".
وأوضحت أن هاندا ثارت غضبًا فور علمها بقرار حبيبها كرم بأنه سيشارك مع ديميت أوزدمير، فقامت بطرده من المنزل، ورغم محاولات كرم مصالحتها، لكن النجمة التركية أخبرت أصدقاءها أنّ العلاقة انتهت ولن تعود مجددًا.




وكانت الفنانة قد احتفلت قبل أيام بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة ”غمزة“ بين الثلوج والأجواء الباردة التي تعيشها بلادها كما أغلب الدول العربية، ونشرت صورتين لهما عبر حسابها في ”إنستغرام“، وعلّقت قائلة: ”اليوم هو يوم ميلاد أختي، أنا في السماء“.




وشاركهما في الاحتفال جانير يلدرم، زوج غمزة، وصديقاتهما، وسط تساؤلات المتابعين عن سبب غياب الممثل كرم بورسين، حبيب هاندا.
وأحدثت أنباء انفصال هاندا وكرم ردود فعل واسعة بين المتابعين، وجاء في التعليقات: " نفس سيناريو ايلكر وبورتسين نسخ لصق مطلعين انفسهم حابين بعض عشان الشعبيه تزيد وبعد ذا يملون من بعض وينهون العلاقة"، وأضافت أخرى: " هم حبوا بعض لكن هاندا بدها زواج والارتباط وهو رافض لهيك انفصلوا شو تضيع عمرها مع واحد يمكن يوم يتركها". و" اخيرا افتكينا من المراهقات كل يوم اسطوانة جديدة هاندا حامل هاندا رفضت البطولة لعيون كرم انفصالهم حلم وتحقق".