أخبار المشاهير

25 يناير 2022

ناصيف زيتون يحتضن فتاة مجهولة الهوية ويقبلها.. فهل هي خطيبته؟

أدخلت صورة للنجم السوري ناصيف زيتون مع فتاة في وضع رومانسي، الجمهور، بمتاهة وحيرة، كونها لم تتضح هويتها، فانتشرت التكهنات حولها بأنها حبيبته من جهة، وشقيقته من جهة أخرى، دون حسم الأمور.
وأطل الفنان السوري في الصورة واقفًا إلى جانب فتاة ويحتضنها، بينما قام بتقبيلها على الخد بصورة أخرى، فيما زعمت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام أن تلك الفتاة هي خطيبة ناصيف زيتون التي لا يعرفها الكثيرون من زملائه ومحبيه على مواقع التواصل.
كما قال عدد من المعلقين إن الفتاة هي خطيبة زيتون التي أظهرها فجأة للجمهور، رغم أنه لم يُعرف كيف تسربت الصورة، وعندما بحثوا في صفحات الفنان على السوشال ميديا لم يعثروا عليها.
في المقابل؛ نفى آخرون أن تكون الفتاة هي حبيبة أو خطيبة الفنان السوري، مشيرين إلى أنه من المستبعد أن يظهر ناصيف بهذه الطريقة فجأة أمام جمهوره مع حبيبته من البداية، لأنهم لم يعتادوا على ظهوره بهذه الوضعيات.




واستبعد فريق ثالث من المعلقين أن تكون الفتاة هي من إحدى معجباته خاصة وأنه أعلن سابقاً بأنه يبتعد قدر المستطاع عن معجباته خلال التقاط الصور، ويحاول أن تكون هناك مسافة أمان بينهما، وذلك بعد تعرضه لحادثة غريبة مع أحد أقرباء إحدى معجباته الذي أبدى انزعاجه خلال إحدى الحفلات التي أحياها في وقت سابق.
ووسط هذا الجدل التزم ناصيف زيتون الصمت، فيما طالبه محبوه أن يوضح الحقيقة للجمهور ويكشف عن هوية الفتاة، لأن جميع المعلقين أجمعوا بأن الصورة لم تخضع لبرنامج الفوتوشوب بل هي حقيقية.
ويحرص الفنان الشاب أن يُبقي حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، رغم انتشار الشائعات حولها، حيث قيل في وقت سابق إنه دخل بعلاقة مع الفنانة الشابة هيا مرعشلي لكنه تم نفي النبأ جملة وتفصيلا، كما قيل أيضًا إنه دخل بعلاقة مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة أيضًا.
على صعيد آخر؛ أحيا ناصيف قبل أيام حفلا غنائيا في مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض برفقة الفنانة إليسا.
وأطلّ زيتون على المسرح مرحّباً وقدّم باقة من أروع وأجمل أغنياته التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي وفي السعودية تحديداً.