أخبار المشاهير

25 يناير 2022

ديميت أوزدمير توافق على تقديم "مشهد حميمي" رفضته هاندا ونسليهان

ما لم تقبل به النجمة التركية هاندا أرتشيل، قبلته زميلتها ديميت أوزدمير؛ إذ وافقت الأخيرة على أداء مشهد حميمي في مسلسل "بيني وبين الدنيا".

وفي التفاصيل، فإن بطولة المسلسل التركي الذي ستقوم بإنتاجه شركة MF Yapim لصالح منصة ديزني بلس، كان من المفترض أن تذهب لهاندا؛ إذ كانت الشركة ترغب بجمع هاندا مع النجم التركي بورا جولسوي مجددا بعدما قدما معا مسلسل "عزيزة"، إلا أن الفنانة التركية رفضت أداء مشهدٍ حميمي في السيناريو ، وعبّرت عن تحفظها عليه.




وعلى الرغم من محاولة الشركة حذفه لتقبل هاندا الدور، إلا أن كاتبة السيناريو رفضت ذلك، وأصرت على أن المشهد مهم ولن تقوم بحذفه، الأمر الذي جعل الشركة تبحث عن بطلة أخرى.

ووفقا لوسائل إعلام تركية فإن البطولة عُرِضت بعدها على نسليهان أتاغول، والتي بدورها أيضا رفضت أداء ذلك المشهد أيضا.

ومن المفترض أن تكون البطولة رباعية بحيث يوجد بطلان وبطلتان للمسلسل، لذا فقد تم الاتفاق مع الممثل التركي كرم بورسين للبطولة الرجالية، فيما تبحث الشركة حاليا عن ممثل لدور البطولة الرجالية الأخرى في المسلسل ليقف أمام النجمة حفصة نور.




وكانت وسائل إعلامية تركية قد أكدت قبل نحو أسبوع أن ديميت أوزدمير تشعر بالغيرة من هاندا أرتشيل، التي تنتمي إلى وكالة أعمالها نفسها، حيث ترى الأولى أن جميع عروض التمثيل تذهب للأخيرة، خصوصا مع دخول منصة "ديزني بلس" عالم الأعمال الدرامية في تركيا.

كما نقلت حينها بأن أوزدمير مستاءة مما تقوم به وكالة أعمالها، بإعطاء الأفضلية لأرتشيل في تلك العروض، وحينها أشارت الصحفية التركية الشهيرة "بيرسين"، في منشورٍ لها عبر إنستغرام، إلى أن شركة MF Yapım للإنتاج، تجري مفاوضاتٍ مع ديميت أوزديمير والنجم التركي كرم بورسين، ليكونا شريكين في بطولة مسلسل جديد،وهو ما اتضح الآن بعد أن رفضت أرتشيل البطولة لتذهب لأوزدمير.




وعلى صعيدٍ آخر، تعرضت ديميت أوزدمير مؤخرا، لحملة تنمر عقب ظهورها في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركيّة، وذلك بسبب اختلاف شكلها؛ إذ قارن الجمهور بين شكل أوزدمير في الصور التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام، وبين ظهورها في البرنامج، مشيرين إلى أن الفنانة تخدعهم بملامحها، وتستخدم الفوتوشوب لتحسين مظهرها.