أخبار المشاهير

24 يناير 2022

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأكبر وتوجه إليه نصيحة.. فكيف رد؟

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، بعيد ميلاد نجلها الأكبر يوسف خطاب الخامس والعشرين، ووجهت إليه رسالة تهنئة، كما قدمت له نصيحة لتطوير حياته المستقبلية.
وشاركت حنان (46) عامًا، والتي تركت الفن قبل عشر سنوات، صورة عبر خاصية الـ"ستوري" تجمعها مع ابنها يوسف، ظهرت فيها وهي تحتضنه خلال تواجدهما على شاطئ البحر، وكتبت: "أفضل ما في حياتك لم يأت بعد، كن واثقا، واحتضن مستقبلا مليئا بالإمكانيات والفرص اللامحدودة، عيد ميلاد سعيد، أحبك للقمر وعودة".




من جهته، أعاد يوسف خطاب نشر معايدة والدته حنان ترك عبر خاصية الـ "ستوري" على "إنستغرام"، وكتب: "الروح الوحيدة التي تعطيني سببًا للاستمرار.. أحبك يا ماما".
وشكل ظهور نجل حنان ترك مفاجأة عند بعض المتابعين، بعد أن تغيرت ملامحه بشكل كبير، فظهر بشعر طويل ولحية.
كما استغرب بعضهم دخول يوسف لاحتراف غناء الراب، وهو مجال مختلف عن مهنة والدته التمثيل قبل اعتزالها قبل عشر سنوات.
وبحسب المعلومات المدونة في يوسف الشخصي، فقد اتضح أنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل هناك كمغني راب بشركة مهتمة بإنتاج أغاني الراب اسمها "Solo 4 Life Records"، ولديه موهبة كبيرة في الغناء وكتابة كلمات الأغاني.




وكانت حنان ترك قد صرحت في أبريل 2018، خلال جلسة بعنوان "الإعلام والحياة" مع الإعلامي اللبناني نيشان على هامش، الملتقى الإعلامي العربي الـ 15 بالكويت، أن ابنها يعشق أغاني الراب ويحترف غناءها وكتابة كلماتها أيضًا.
وأكدت الفنانة المعتزلة أنها لا تمانع احترافه لهذا المجال لأنها تركت لأبنائها حرية اختيار الشكل الذي يناسب حياتهم.
ويوسف هو الابن الأكبر للفنانة المعتزلة من طليقها خالد خطاب، والذي أنجبت منه أيضا ابنها آدم، وشكلت حادثة وفاة خطاب صدمة للمتابعين، بعد أن فارق الحياة داخل الحبس، حيث تم القبض عليه بقضية أثارت ضجة كبيرة في مصر، بعدما تم اتهامه بتعاطي وتجارة المخدرات، كما تم تسريب عدد من الفيديوهات تكشف عن شذوذه، ليفارق الحياة قبل فترة قصيرة من إصدار الحكم ضده.
يذكر أن حنان ترك متفرغة حاليًا لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة.