أخبار المشاهير

23 يناير 2022

أبرار سبت تدخل القفص الذهبي.. فمن هو عريسها؟

دخلت الفنانة البحرينية أبرار سبت القفص الذهبي، أصغر بنات عائلة سبت، مع رجل من خارج الوسط الفني، بمشاركة زملائها النجمات وصديقاتها، وسط أجواء سيطرت عليها البهجة والفخامة.
وأطلت سبت - التي احتفلت بخطوبتها قبل عام ونصف تقريبا - ترتدي الفستان الأبيض مع طرحة طويلة وضعتها فوق شعرها الذي اعتمدت تسريحة منسدلة له، ووثقت مقاطع مصورة شقيقتها الفنانة شيماء سبت وهي ترقص حافية القدمين وتحتفل بزفاف شقيقتها، كما نشرت صورة من العرس علقت عليها: "ما شاء الله تبارك الرحمن الله يسعدكم ويهنئكم يا رب العالمين".
كما وثقت الصور العروس أبرار سبت مع شقيقاتها الفنانة شيماء وشذى وشيلاء سبت أثناء حفل الزفاف.
ولم تتمالك شيماء سبت دموعها في حفل زفاف شقيقتها، وظهرت وهي تبكي وتحتضن شقيقتها أبرار بينما حاولت الأخيرة التخفيف عنها.
وشارك في حفل الزفاف مروة خليل وأميرة محمد ومنيرة محمد، و شيخة زويد، وفاطمة عبد الرحيم، وغيرهن.


كما نشرت الفنانة شيماء عبر حسابها في ”سناب شات“ تحضيرات الحفل من ضيافة وتجهيز لمكان إقامة الحفل والذي طغى عليه اللون الأبيض من المقاعد والورود المنتشرة في كل مكان.
ووثقت صور زوج أبرار، الذي قيل إنه لاعب كرة قدم، مرتديا الزي البحريني التقليدي دون أن تظهر ملامح وجهه.
وكانت أبرار سبت قد دخلت القفص الفضي في الثاني والعشرين من يوليو/ تموز على شاب من خارج الوسط الفني، وأطلت بأحد الفنادق الشهيرة في البحرين واختارت أجواء رومانسية لإعلان خطوبتها في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في البلاد بسبب تداعيات فيروس كورونا.
وعقب إعلان عقد قرانها من خلال جلسة تصوير بقيادة المصور محمد فيفد الذي اختار أماكن رومانسية بفندق الريتز كارلتون، حرص على ما يبدو بترتيب من العروسين على إخفاء ملامح العريس كي لا يتم التعرف على هويته.
لكن وبحسب وسائل إعلام محلية أكدت أن زوج أبرار سبت هو لاعب كرة قدم في دولة البحرين، يُدعى محمد الطيب العلوي، ومن خلال البحث عن معلومات بشأنه تبين أنه يلعب في نادي النجمة البحريني، ويحمل الرقم 7، وولد اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، في العاصمة المنامة في 13 أكتوبر/تشرين الأول 1989.