أخبار المشاهير

23 يناير 2022

كانييه ويست في عناق طويل مع جوليا فوكس.. والسعادة تغمرهما

شهدت علاقة مغني الراب كانييه ويست والممثلة الإيطالية الأمريكية جوليا فوكس فصلا رومانسيا جديدا، بعد أن شوهد الثنائي وهما يتعانقان في مطار ميامي السبت، تلك المدينة التي شهدت إعلان حبهما في ليلة رأس السنة الميلادية.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنَّ الاثنين عادا إلى المدينة مرةً أخرى بعد لقائهما الأول، والذي كان قبل نحو 3 أسابيع، من أجل لم الشمل.

وكان العاشقان الجديدان يرتديان أزياء سوداء متطابقة، عندما تم رصدهما في المطار حيث أطل مغني الراب بملابس مريحة بينما حمل حقيبة ظهر، فيما أطلت جوليا فوكس، بتوب أسود متشابك، مع بنطال ضيق باللون الأسود أيضا.



وبينت الصور التي نشرتها الصحيفة، السعادة الكبيرة التي ارتسمت على وجه كل منهما، بينما أظهرت صور أخرى جوليا وهي ترمي ذراعيها حول كانييه، لمعانقته بشدة، كما تضمنت الصور، ظهور الثنائي وهما يركبان سيارة كانييه لمغادرة المطار.







وكانت الممثلة الإيطالية الأمريكية قد ردت على من يقولون إن علاقتها بكانييه ويست تقوم على رغبتها بـ "الشهرة" و"النفوذ" والحصول على "المال"، بأنها سبق وأن واعدت المليارديرات طوال حياتها، كاشفةً أن مواعدة الرجال الأثرياء ليس بالأمر المهم بالنسبة إليها.

ونقلت صحيفة "Page Six" عن لسان جوليا، قولها: "عزيزي، لقد واعدت المليارديرات طوال حياتي البالغة، فلنستمر إنها حقيقية".



كما اعترفت الممثلة البالغة من العمر 31 عاما، خلال حلقة يوم الجمعة من بودكاست" الفواكه المحرمة "، بأنها اعتادت أن تكون "جاذبة للاهتمام" في سنوات شبابها، ولكنها لم تعد تبحث عن الشهرة التي تأتي من الزواج من مشاهير، حيث قالت: "إنه أمر مضحك لأنني أحظى بكل هذا الاهتمام، لكنني حقًا لم أكن أهتم".

يُذكر أن جوليا فوكس، كشفت في مقالٍ لها عبر مجلة "interview" قبل نحو أسبوعين، عن آخر موعدين غراميين لها مع كانييه، مؤكدة أنه قدم الكثير من أجلها؛ إذ قالت: "قابلت "يي" في ميامي ليلة رأس السنة، كانت طاقته ممتعة جدا للمتواجدين حوله، فقد جعلنا أنا وأصدقائي نضحك ونرقص ونبتسم طوال الليل".

وأضافت في التفاصيل التي نشرتها حينها: "قررنا الحفاظ على استمرار الطاقة والعودة إلى مدينة نيويورك لمشاهدة مسرحية Slave Play"، متابعةً: "هبطت رحلة يي في السادسة وكانت المسرحية في السابعة وكنّا هناك في الوقت المحدد. كنت منبهرةً جدا بما يحدث وبعد المسرحية اخترنا العشاء في كاربوني وهو أحد المطاعم المفضلة لدي".