أخبار المشاهير

22 يناير 2022

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها بقالب كيك دلال عبد العزيز

احتفلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ 77، الجمعة بمفردها بسبب جائحة كورونا، وشاركت جمهورها بصور من احتفال النجوم بميلادها العام الماضي، بحضور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وإيمي سمير غانم، والاعلامية بوسي شلبي، وسمير صبري.
ونشرت عبيد صورة لها وهي تقوم بتقطيع قالب الكيك عبر صفحتها على "إنستغرام"، واللافت هو تصميم الكيك الذي جاء على شكل التمائم والحروز لدفع العين تتوسطها أيقونة لكف باللون الأزرق.
وكتبت الفنانة المصرية: "منها لله الكورونا وأخواتها من بقية الفيروسات حرمتني من لمة الأهل والأصدقاء… أنا والتورته لوحدينا… كل سنه وانتم طيبين".




وأوضحت نبيلة عبيد سبب تعمدها لنشر صورة من عيد ميلادها الماضي تحديدا، وكتبت تعليقا على فيديو آخر نشرته، عبر "إنستغرام": "أنا عيد ميلادي خلاص احتفلت بيه معاكم امبارح يا أجمل الأصدقاء والنهاردة يوم جديد… بس عايزه أقولكم على حاجه… أنا فعلاً احتفلت بيه لوحدي بسبب ظروف كورونا بس تعمدت أحط صورتي مع التورته الزرقا دي رغم إن جالي هدايا أكتر من تورتة عيد ميلاد من الأصدقاء".
وتابعت: "طيب ليه التورتة ديه بالذات… لأنها من آخر احتفال وكانت هدية من جارتي وأختي وحبيبتي الفنانه الراحلة دلال عبد العزيز.. واليوم انا بطلب منكم صادق الدعوات بالرحمة لروحها ولكل حبايبنا اللي غابوا عنا".


ومن المعروف أن الفنانة نبيلة عبيد، تسكن العقار نفسه الذي كان يقطن به الفنان الراحل سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، منذ سنوات طويلة، والفارق بينهما بحسب تصريحاتها الصحفية هو 3 طوابق فقط.
وتلقت النجمة نبيلة عبيد العديد من رسائل نجوم الوسط الفني، كان من بينهم كذلك ابنة شقيقتها الفنانة أميرة هاني التي احتفلت بعيد ميلاد خالتها، وكتبت: "كل سنة وإنتي أحلي و أجمل وأحن أم وخالة، كل سنة وانتي سندي وضهري وحبيبتي ومثلي الأعلي، سنة عن سنة ببقي شبهك و ببقي مبسوطة لما حدي بيقولي اني شبهك انتي وماما كل سنة و انتي صحبتي الجدعة اللي عمرها ما خذلتني".
وأضافت: "كل سنة وانتي بتديني من خبراتك في الحياة بخوف و حب و صدق و دايماً بتتمني اني ابقي سعيدة ، كل سنة و أنا فخورة انك خالتي و امي كل سنة و انتي راضيه عني وبتدعيلي".