أخبار المشاهير

22 يناير 2022

فيديو مركب لرقص مصطفى وحسين فهمي على "الغزالة رايقة" يحصد تفاعلا واسعا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للنجمين الشقيقين مصطفى وحسين فهمي، يرقصان فيه على أنغام الأغنية التي تتصدر الترند في الوطن العربي منذ أيام "الغزالة رايقة".

وحظي الفيديو بتفاعل كبير ومشاهدات قياسية، وتم تداوله على نطاق واسع عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لا سيما وأنه يظهر الرشاقة التي يتمتع بها الأخوان فهمي، رغم تقدمهما في العمر.

ورغم الانتشار السريع للفيديو، لكن تبين أنه قديم، وتم تركيب "الغزالة رايقة" الأغنية عليه بعد أن اجتاحت الترند منذ طرحها أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي وأشعلت هوس الاستماع إليها في العالم العربي.

وجاء في تعليقات رواد شبكات التواصل الاجتماعي؛ "قديم الفيديو وماله علاقه بالأغنية"، "الفيديو قديم من فرح مصطفى فهمي والأغنية متركبة"، "الفيديو حلو بس قديم من فرح مصطفى فهمي قبل الأغنية دي بكتير".

ويعود الفيديو إلى الرابع من ديسمبر/ كانون الأول 2017؛ إذ تم التقاطه في حفل زفاف الفنان المصري مصطفى فهمي على الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، علما أنه ارتبط بها عام 2015 لكن حفل زواجهما أقيم بعد ذلك بعامين.

وظهر الثنائي في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة، وهما يرقصان مع بعضهما على أنغام أغنية "Let's Twist Again" الصادرة عام 1961 للمغني الأمريكي "تشوبي تشيكر"، وسط تفاعل الحضور، قبل أن يقوم حسين فهمي باحتضان شقيقه ويهنئه على زواجه.

وأغنية "الغزالة رايقة"؛ من كلمات منه القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، وأريد من خلالها الترويج لفيلم "من أجل زيكو".

وتدور أحداث قصة فيلم "من أجل زيكو" حول "عائلة بسيطة يفوز ابنها الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، لتنطلق رحلتهم من أجل حضور المسابقة، وخلال هذه الرحلة التي تمتد ليومين، ستعيش العائلة سلسلة من المفارقات الكوميدية".

والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، بمشاركة فنانين كثر آخرين، بعضهم يحلون ضيوف شرف على أحداث الفيلم، كالفنّانة القديرة إسعاد يونس، وشيكو.