أخبار المشاهير

21 يناير 2022

زوج فايزة كمال يستغيث بالسيسي بعد تهديده بالطرد من شقته مع أولاده

أحدث المخرج المصري مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تقدم باستغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر السوشال ميديا على خلفية تهديده بالطرد من مسكنه في الشارع.

وكشف زوج الراحلة فايزة كمال لـ"فوشيا"، عن تفاصيل الأزمة التي يمر بها، قائلا: "أعيش مأساة كبيرة وكابوسا حقيقيا، حيث أصبحت أنا أولادي معرضين للتشرد بالشارع، وذلك بعدما قامت السيدة التي تملك الشقة التي أسكن فيها بنظام الإيجار، برفع دعوى قضائية ضدي، وبالفعل حصلت على حكم بطردنا منها، رغم أنني أمتلك ثمن الإيجار، ولكنها كانت ترفض الحصول عليه وترغب في استعادة الشقة التي قضيت بها سنوات طويلة".




وأضاف: "أنا لست ضد إعادة الشقة لها، رغم أنني ما زلت لا أعرف لماذا تريد طردي منها، خصوصا أنني كما ذكرت هي من امتنعت عن الحصول على ثمن الإيجار، ولكن مشكلتي حاليا هي التعنت وعدم منحي مهلة لإخلاء الشقة والبحث عن مسكن بديل حيث يستغرق ذلك بعض الوقت، وكل ما أحتاجه أسبوعين على الأقل لكي أرتب وضعي الجديد وأنتقل لمسكن آخر، ولكن فوجئت باتصال من قسم الشرطة يطلبون مني إخلاء الشقة فورا، وإلا سيتم إخلاؤها بمعرفة القسم نفسه والمهلة يومين تقريبا فقط".

وأكد أن ما دفعه لنشر استغاثة للسيسي، عبر موقع فيسبوك، هو شعوره بالظلم الشديد والإهانة، وكل ما يطلب أن يتم الرفق به، ومنحه فقط بعض الوقت لكي يدبر أمره، حتى لا يجد نفسه في الشارع هو وأولاده.

ويعد مراد منير واحدا من أهم مخرجي المسرح في مصر، وقدم المسرحية الشهيرة "الملك هو الملك"، والتي شاركت في بطولته زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، إلى جانب المطرب محمد منير والفنان صلاح السعدني.




ولم تكن هذه الأزمة الأولى التي يتعرض لها زوج الراحلة فايزة كمال، حيث سبق وعاني فترة طويلة من الاكتئاب بعد وفاة زوجته متأثرة بمضاعفات مرض السرطان، كما أصيب بوعكة صحية شديدة، وحالت ظروفه المادية الصعبة دون استكمال علاجه مما أدى لتفاقم وضعه الصحي، وأصيب بجلطة في المخ، وتدخل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وتم علاجه.