أخبار المشاهير

21 يناير 2022

رانيا يوسف ترد على الضجة التي صاحبت تصريحاتها حول الحب والزواج

تصاحب تصريحات الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل في كل مرة، وهو ما كان مؤخرًا خلال حديثها عن الزواج والحب وبعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، والتي جعلتها تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت "يوسف" على هذا الجدل، لـ"فوشيا"، مؤكدة أنها لم تعد تهتم إطلاقًا به، كما أنها اعتادت على تصدر اسمها حديث الجمهور بعد تصريحاتها، وهو أمر لا تسعى إليه أو تتعمده.

وأضافت الفنانة المصرية أن هذا الجدل سببه على ما يبدو  لكونها اعتادت على إدلاء التصريحات والحديث بصراحة وعفوية شديدة، هذا إلى جانب أن البعض أحيانا يتفهم تصريحاتها بشكل خاطئ وبعيدا عما تقصده، وبالتالي يتم نقل كلامها بشكل مختلف.

أما بشأن تصريحها عن الزواج والحب، وأن من سيرتبط بها عليه أن يتفهم أنها من الممكن أن تعود للمنزل في الخامسة فجرا، قالت: "كنت أقصد بحديثي أن أبرز مدى صعوبة حياة الفنانة أو الفنانين بشكل عام، وأن هذا يحتاج لشخص يتفهم ذلك والذي قد لا يكون مقبولا لدى البعض، ولكنه تفرضه أوقات التصوير غير المحددة، وهي بالتأكيد حياة غير سهلة ومليئة بالضغوط والصعوبات".

وأوضحت: "في الحقيقة لا أفكر في الزواج وسبق وذكرت هذا كثيرا، حيث إنني أصبحت مكتفية بحياتي مع بناتي وأتفرغ لعملي الذي أمنحه كل وقتي، وفي النهاية لم أعد أهتم ولا أغضب من الجدل الذي يثار دائما بعد كل شيء أفعله أو أقوله، ولست مسؤولة عن تفسيرات الآخرين".

وكان اسم الفنانة رانيا يوسف قد تصدر الترند على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب لقائها مع الإعلامية إنجي أنور وذلك بسبب تصريحاتها عن حياتها الشخصية والمهنية التي وصفها البعض بالجريئة والمثيرة للجدل.

وبينت الفنانة أن مفهوم الزواج في المجتمعات العربية غير صحيح، قائلة: ”الناس تتزوج من أجل الإنجاب لأن العلاقات المفتوحة ليست موجودة“، مضيفة: ”من سيرتبط بي عليه أن يتفهم أنني أعود في الخامسة فجرا“.

وتعيش رانيا يوسف حاليا حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها مسلسل "المماليك" والذي يشاركها بطولته كل من بيومي فواد، ومحمد لطفي، ودوللي شاهين، وفيدرا، وعمر حسن يوسف، ورامي وحيد، ومحمد سليمان، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.




كما تنتظر عرض مسلسل "منورة بأهلها" على منصة شاهد قريبا، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم، ليلى علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني وباسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وناهد السباعي ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصرالله، وينتمي العمل الذي يدور في إطار اجتماعي لنوعية المسلسلات المكونة من حكايات مختلفة.