أخبار المشاهير

21 يناير 2022

"عيد الحب" يجمع وائل جسار وزينة أفتيموس في دبي

يستعد الفنان اللبناني وائل جسار لإحياء إحدى سهرات عيد الحب في دبي في الحادي عشر من شهر فبراير/ شباط المقبل وذلك في فندق "غراند موفنبيك البستان".

وسيكون الحفل من تنظيم" دار النجوم إيفينتس"، حيث ستشاركه الفنانة السورية زينة أفتيموس نجمة برنامج مواهب (ستار أكاديمي) في الحفل.




وكان جسار قد أطلق أمس أغنيته الجديدة عبر قناته على يوتيوب بعنوان "عيان"، من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة عبدالهادي، وكان قد نشر الفنان عبر حسابه على إنستغرام بوستر للأغنية قبل أسبوع من طرحها، حيث حصدت ما يقارب 44 ألف مشاهدة منذ إطلاقها حتى الآن.




في سياق مختلف، كان الفنان جسار قد أطلق تصريحات إعلامية مؤخراً لاقت صدى واسعاً لدى الجمهور حين ظهر في برنامج "ألبوم حياتي" على قناة (أم تي في) اللبنانية في الشهر الفائت.

وأعرب وائل من خلاله عن حبّه العميق لزوجته ميراي جسار، مؤكداً أنه حب ليس له حدود فهي حبّه الأول والأخير.

وأضاف أن زوجته من الأشخاص العصاميين، تحدّت كل الظروف لتكون إلى جانبه وليس لديها تفرقة بين الأديان وتزوجا عن حب، وبرهنت أن الحب هو الأقوى، كما أن ولديهما "وائل جونيور" و"ماري لين" يعلمان عن الديانتين المسيحية والمسلمة، خاصة أن والدهما مسلم ووالدتهما مسيحية.

وكشف وائل أنه كان يرتّل في الكنيسة، وأنه مع الزواج المختلط خاصة في حال كان هناك من توافق وقناعة أن الدين معاملة.

وأضاف أن الحياة علمته الصبر والذي يعمل من قلبه يصل وأن ما من شيء مستحيل واختار لمذكراته عنوان "المقاومة في الحياة".

أما زينة أفتيموس فقد خاضت آخر تجاربها الفنية بمشاركتها في مسلسل" السنونو" بشخصية "مطربة السفينة" إلى جانب الممثل ياسر العظمة، حيث كان العمل من كتابته وتأليفه وشارك فيه العديد من الفنانين منهم عابد فهد، تقلا شمعون، حمدي الميرغني، فادي ابراهيم، بشار إسماعيل، محمد قنوع، ليا مباردي والعديد من الفنانين الآخرين.




هذا وخاضت زينة أفتيموس تجربة التدريب مؤخراً في مجال "الصوت والتنفس" ضمن إحدى دورات التقديم التلفزيوني في مركز فوكس أكاديمي.