أخبار المشاهير

20 يناير 2022

دنيا بطمة محمولة على الهودج بحفلها في مكناس

خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة الأضواء خلال حفلها الغنائي بمدينة مكناس، بعدما ظهرت أثناء رفعها على الهودج في لفتة من جمهورها.
وأطلت بطمة بقفطان أحمر مطرز بالخيوط الذهبية، مع تسريحة شعر طويل مموج ومكياج احترافي، ولفت وزنها الزائد المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وحظيت الفنانة المغربية باستقبال لافت منذ لحظة وصولها، فقد ساعدتها مجموعة من النساء قبل بتعديل فستانها وذيله لتبدو بإطلالة مثالية، ثم جلست بعدها على الهودج ليتم حملها به ترحيبا بها من جمهورها هناك، وهو تقليد متعارف في الاستقبالات المميزة ضمن التراث المغربي.
وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها الغامرة بهذا الحفل الذي أحيته بحضور حاشد، وقالت في تعليقها على أحد المقاطع التي نشرتها: "هكذا كان استقبالي بمدينة مكناس وناسها الغاليين الله يكبر بكم شكرا جزيلا على هذا الترحاب شكرا حبيبه ديالي كراميلا على التكبيرة والحفل الاكثر من ناجح ".

وكانت دنيا قد احتفلت مؤخرًا بزواج شقيقتها ابتسام  على زوجها مهندس الديكور والمدون الشهير فؤاد قبيبو، داخل إحدى الفلل الخاصة بإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الكائنة في مدينة الدار البيضاء.

وزُفت ابتسام بطمة إلى زوجها فؤاد قبيبو على الطريقة المغربية؛ إذ ظهرت وإياه بإطلالة كلاسيكية شعبية من وحي العادات والتقاليد المغربية، قبل أن تعود وتظهر بإطلالة العروس المتعارف عليها، وأطلت بفستان أبيض منفوش، وذلك في عدة مقاطع فيديو، سُربت على منصات التواصل الاجتماعي.

على الصعيد الفني كانت دنيا بطمه قد طرحت أغنية جديدة عبر يوتيوب، باسم "قنبلة"، من كلمات منى الطوير، ألحان د. إبراهيم الدخيل وتوزيع وليد ميمني، وهي من إنتاج الترك للإنتاج الفني.
يذكر أن آخر أعمال دنيا بطمة أغنية "ندمانة"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان إيهاب أمير، ومن إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.