أخبار المشاهير

20 يناير 2022

هاندا أرتشيل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها "غمزة" وسط الثلوج

لم تكترث النجمة التركية هاندا أرتشيل بالشائعات التي انتشرت بقوة في الأيام القليلة الماضية حول شائعات حملها، فتجاهلتها، واحتفلت بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة "غمزة".
"غمزة" هي ذاتها التي أحدثت تفاعلاً واسعًا بين الجمهور قبل أيام بعدما شاركت منشور الممثل كرم بورسين حبيب شقيقتها هاندا، والذي جاء فيه أن هناك مفاجأة كبيرة منتظرة، دون أن يكشفا لغاية الآن عن طبيعتها، فخمّن المتابعون أن الأمر يتعلق بحمل هاندا.
واختارت النجمة التركية الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها بين الثلوج والأجواء الباردة التي تعيشها بلادها كما أغلب الدول العربية، ونشرت صورتين لهما عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "اليوم هو يوم ميلاد أختي، أنا في السماء".






وشاركهما في الاحتفال جانير يلدرم، زوج غمزة، وصديقاتهما، وسط تساؤلات المتابعين عن سبب غياب الممثل كرم بورسين، حبيب هاندا.






وصادف عيد ميلاد غمزة أرتشيل يوم الثلاثاء الماضي، فهي من مواليد الـ 18 من يناير/كانون الثاني عام 1992، وكانت قد دخلت القفص الذهبي عام 2019.






أنجبت النجمة غمزة طفلة في عام 2020 وأطلقت عليها اسم مافي، وقد أعلنت شقيقتها هاندا أنها قد أصبحت خالة للمرة الأولى لطفلة جميلة، وشاركت فرحتها مع الجمهور ولكنها وقتها لم تنشر صورا للطفلة، وصرحت هاندا أن ولادة الطفلة جاءت بعد سنة حزينة نتيجة وفاة والدتهما، وكان فيها الكثير من الظروف الصعبة التي مرت فيها النجمة التركية.


وتعد غمزة الشقيقة الكبرى لهاندا، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2016 من خلال مشاركتها في مسلسل "الأمل لا يمكن تقييده"، ثم شاركت بعدها في أكثر من مسلسل تلفزيوني.
أكسبتها هاندا شهرة كبيرة بعد أن سبقتها في دخول المجال الفني، وعملت كعارضة أزياء وفي مجال التمثيل، وبسبب أختها عرفت غمزة أرتشيل لدى الجمهور التركي والعربي.
وفي وقت سابق تعرضت غمزة أرتشيل لحملة غضب كبيرة من الجمهور العربي على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب اتهامها بالعنصرية ضدهم، بعدما اكتشف أغلب الجمهور أنهم غير قادرين على الوصول إلى صفحتها الرسمية على إنستغرام أو كتابة تعليقات على صورها.