أخبار المشاهير

20 يناير 2022

نجل خالد سامي يكشف تطورا جديدا في حالة والده بعد توقف قلبه

يعيش جمهور الفنان السعودي خالد سامي حالة قلق وترقب بعد الإعلان عن تدهور حالته الصحية في ساعات مساء الأربعاء وتوقف قلبه مجددًا، ونقله للعناية المركزة عقب أشهر من دخوله في غيبوبة.
وكشف تركي نجل الفنان خالد سامي بأن حالة والده أصبحت حرجة، معلقًا: "مرحبًا اعتذر ما عطيتكم أبديت، لا تزال الحالة حرجة وسببها التهاب الرئة حتى مع دعامات الأكسجين الهواء ما يوصل، ربي لطف فينا بالوقت اللي كانوا ينعشونه فيه كنت موجود وفقدت الأمل".
وأضاف: "لكن الحمدلله أن النبض رجع، لا يزال على حاله والحالة تعتبر حرجة للآن بحاول اعطيكم تفاصيل قد ما اقدر شكرًا لكم".


وتابع في تعليق آخر: "توقف القلب مرتين المرة الأولى 4 دقائق والمرة الثانية 4 دقائق، الحالة جدًا صعبة ما بيدنا إلّا الدعاء الله يصبرنا ويشفي والدي لنا، شكرًا لكل من دعا وسأل الله لا يوريكم مكروه بأحبابكم يا رب".

وكان أحمد الدسيماني شقيق الفنان السعودي قد قال في تصريحات صحافية مساء الأربعاء، إن الأخير توقف قلبه مرتين، ولكن حالته استقرت نوعًا ما، غير أن الأطباء يشيرون إلى أن حالته ما زالت خطرة.
وأضاف الدسيماني لـ"إي تي بالعربي": "سبق أن جاءته أكثر من جلطة أيضًا ولا زال يغسل الكلى، وسبق أن زرعوا له كبد ونجحت وبعدها انتكست حالته وهذه حالة حبيبي وأخي خالد سامي (خالد محمد الدسيماني) باختصار".
وكان تركي نجل الفنان قد كتب تغريدة، الأربعاء: "لا حول ولا قوة إلّا بالله أبوي بالعناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ما تشيلني يا رب عديها على خير أبوي أعز ما أملك". ثم عاد وقال تركي في تغريدة ثانية "رجع وقف القلب".
كما قام الابن بتغيير صورة بروفايل حسابه على تويتر ووضع صورة له مع والده خالد سامي حينما كان تركي طفلًا.

الممثل السعودي تعرض لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، لكنه استجاب في وقت لاحق للأوامر والمثيرات الخارجية، قبل أن يدخل في غيبوبة عدة مرات خلال الشهور الماضية.
وانتكست حالة خالد سامي بعد خضوعه لغسيل الكلى؛ ما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، الأمر الذي استدعى دخوله العناية المركزة، وسبق أن تعرَّض لأزمة منذ فترة تسببت في توقف كامل للقلب؛ ما أثار حالة من الخوف والرعب وسط عائلته ومحبيه.
ويحرص تركي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه إليه رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.