أخبار المشاهير

20 يناير 2022

راغب علامة وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما.. وقبلتهما تشعل الصفحات

احتفل المطرب اللبناني راغب علامة ليلة الأربعاء الـ 19 من يناير/ كانون الثاني، وزوجته جيهان بعيد زواجهما الـ26، وسط أجواء مليئة بالرقص والفرح وبحضور عدد من أصدقائهما، من ضمنهم الممثل ماجد المصري.

وحرصت مصممة المجوهرات جيهان علامة على نقل لحظات الفرح والسعادة التي عاشتها رفقة زوجها وأصدقائهما، عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.

وظهرت جيهان وزوجها راغب علامة في العديد من الصور ومقاطع الفيديو وهما يقبلان بعضهما ويتراقصان على أنغام أغاني السوبر ستار الشهيرة، لا سيما أغنية "طب ليه" التي طرحها قبل نحو 10 سنوات.

ونالت صورة قبلة جيهان لزوجها، اهتمام المتابعين الذين تبادلوها على صفحاتهم، مشيدين بعلاقة الثنائي الرومانسية.



وفي مقطع فيديو آخر ظهرا وهما يقطعان قالب الكيك، كما حرص الثنائي على التقاط الصور الجماعية مع أصدقائهما الذين حضروا هذه المناسبة السعيدة. كذلك، احتفى لؤي وخالد بعيد زواج والديهما؛ إذ نشر الأخير عبر حسابه في إنستغرام، صورة لوالديه خلال سيرهما في أحد الشوارع، وتمنى لهما قضاء المزيد من الأوقات السعيدة معا.

وعلق على الصورة التي حظيت بإعجاب متابعيه، قائلًا: "عيد زواج سعيد يا طيور الحب، أتمنى أن تجدا الوقت لاستعادة كل الذكريات السعيدة وقضاء وقت ممتع معًا".

في حين نشر لؤي علامة صورة رومانسية لوالديه، وعلّق عليها قائلًا: "الذكرى الـ26 السعيدة لأحبائي"، متمنيًا لهما مزيدا من السعادة والتوفيق.

وتفاعل راغب وجيهان علامة مع تهاني ابنيهما، وأعاد كل منهما نشر تلك التهاني عبر حسابه في إنستغرام.




وتحرص أسرة الفنان اللبناني راغب علامة باستمرار على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات من يومياتهم، وتوثيق عدد من اللحظات الهامة والمميزة من حياتهم العائلية الخاصة.

وأحيا راغب علامة مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات "دبي إكسبو 2020"، وأشعل المسرح بمجموعة من أشهر أغانيه، وسط حضور جماهيري لافت.

ونشر الفنان صورا علق عليها قائلًا: "أنا عاجز عن الحديث عن الليلة الماضية.. أمسية ساحرة، شكرًا لكم جميعًا على وجودكم هناك، وشكر خاص لكل من شارك في تنظيم مثل هذا الحدث المذهل.. أحبكم".


ومن المقرر أن يحيي النجم اللبناني حفلا غنائيا بمناسبة "عيد الحب" في الـ 14 من فبراير/ شباط المقبل في رحلة تنطلق من مدينة ميامي إلى جزر الباهاماس الأمريكية، وفق ما أعلنه عبر حسابه في إنستغرام.