أخبار المشاهير

19 يناير 2022

هنا الزاهد تتغنى بأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي.. وهذا ما تخطط له

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الشديدة بتصدر مسلسلها الجديد "أنا وهي" الترند على السوشال ميديا، وتفاعل الجمهور مع حلقاته، وكشفت سر الكيمياء التي تجمع بينها وبين الفنان أحمد حاتم بطل المسلسل، وعلاقتهما الشخصية، وما تخطط له في الفترة المقبلة.
وقالت الفنانة هنا الزاهد لـ"فوشيا": إنها لم تتوقع كل هذا النجاح الذي حظي به المسلسل منذ انطلاق عرضه، وتصدر حلقاته يوميا الترند.
وأضافت أن تصدره جعلها شغوفة بشكل كبير على متابعة تعليقات الجمهور من خلال السوشال ميديا والتي تأتي دائما في صالح العمل.
وأشارت هنا إلى أن هناك احتمالا كبيرا لتقديم موسم جديد من المسلسل لافتة إلى أن الأمر كان مطروحا من البداية.
وعلقت النجمة المصرية على سر الكيمياء التي تجمعها بالفنان أحمد حاتم: "حاتم هو صديق مقرب لي على المستوى الشخصي واعتبره مثل أخي وأحبه كثيرا، بينما على المستوى الفني هو فنان موهوب وأشعر بالراحة الشديدة في التعاون معه".




وأكدت: "بالفعل بيننا كيمياء شديدة على الشاشة وتفاهم، وقد سبق وتعاونا معا من قبل في أكثر من عمل، وعندما جاء لي هذا العمل كنت قلقة بعض الشيء من تكرار هذا التعاون، إلا أنني عندما قرأت السيناريو تحمست له على الفور لأنه مختلف".
كما ذكرت أن هناك اختلافا كبيرا بين الشخصية التي تقدمها في المسلسل وبين شخصيتها في الحقيقة، وأنها بعيدة عنها تماما، لكونها جريئة ومجنونة ولديها ردود أفعال غير متوقعة.
وأعربت هنا عن سعادتها أيضا، بالتعاون مع الفنان أشرف عبد الباقي من خلال هذا العمل، قائلة: "العمل مع الفنان أشرف عبد الباقي ممتع جدا، وهو إنسان في الحقيقة متواضع وصبور ومهني جدا وجميل، وتعلمت منه الكثير، وأعتقد أنني محظوظة دائما بالعمل مع الكبار لأنني أتعلم وأستفيد منهم كثيرا ليس على مستوى العمل فقط ولكن على مستوى حياتي الشخصية، حيث اكتسب منهم الخبرات".
وعن ما تخطط له في الفترة المقبلة، كشفت: "دائما ما أضع لنفسي بعض الأهداف والخطط التي أريد أن أقوم بها ليس فقط في الحياة العملية ولكن الشخصية أيضا، فهناك أشياء عديدة أخطط لها وأريد تحقيقها على المستويين، وفنيا قررت أن أركز في الفترة المقبلة على السينما".
مسلسل "أنا وهي" تشارك في بطولته هنا الزاهد إلى جانب كل من أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، وميرهان حسين، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وتصدر العمل الترند منذ انطلاق عرضه.