أخبار المشاهير

18 يناير 2022

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى: فخورة بكل ما حققتيه

احتفلت الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر بعيد ميلاد شقيقتها منى زاهر، لتصبح ثمانية أعوام، فهي قبل الصغرى بين شقيقات الفنان أحمد زاهر، لكنها شقّت طريق النجومية على غرار عائلتها.
ووثقت ليلى مجموعة من الصور التي تجمعها بمنى مستذكرة العديد من اللحظات التي جمعتها بها في أوقات مختلفة، دعّمتها برسالة تهنئة قالت فيها: "أتذكر اليوم الذي ولدت فيه لأنه أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتي.. أنا أعشقك وأنا فخورة حقًا بكل ما حققتيه.. دائمًا ما سأكون داعمة لكي وأشجعك في كل خطوة.. عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي".


الفنان أحمد زاهر وزوجته هدى لديهما أربع بنات، هن ليلى وملك ومنى ونور، ثلاث منهن سلكن طريق التمثيل على غرار والدهما، والصغرى نور ما زالت تبلغ من العمر أربع سنوات.



وخطفت منى أحمد زاهر الأضواء في مسلسل "ليه لا 2" بطولة منة شلبي، الذي تم عرضه العام الماضي، دار حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى (منة شلبي) رأسا على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة وتواجه صعوبات كثيرة بالإضافة إلى علاقتها بالطفلة نفسها.
وقدمت الطفلة منى أحمد زاهر دور ابنة أحمد حاتم، الذي شارك برفقة كل من سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، وسارة عبدالرحمن وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم ودينا نجم.



وكان الفنان أحمد زاهر قد تحدث في وقت سابق عن أسباب رفضه تمثيل ابنتيه ملك وليلى، رغم ظهورهما في الأعمال الفنية المُتعددة بطفولتهما، مؤكدًا أنه كان يرى أن الجمهور يفقد حُبه للممثلات اللاتي يواصلن التمثيل منذ الطفولة وحتى تصبحن فتيات ناضجات، لذا ظل مُصرًا على موقفه تجاههما حتى قرر تركهما تمثلان.
وشاركت الفنانتان الصاعدتان ليلى وملك، في فيلم "عُمر وسلمى" في الجزأين الثاني والثالث بطفولتهما، وشاركت ليلى في فيلم "محترم إلا ربع"، و"كابتن هيما" و"عنتر وبيسة" و"في بيتنا روبوت"، كما شاركت ملك في حلقات بمسلسل "لؤلؤ" وجذبت الأنظار بتمثيلها أمام والدها أحمد زاهر.