أخبار المشاهير

18 يناير 2022

ماجد المصري: نادين نجيم حققت النجومية بسرعة.. وأتمنى لو كنت ضابطا

أبدى الفنان ماجد المصري إعجابه بالموهبة التي تتمتع بها النجمة اللبنانية نادين نجيم بعد أدائها في مسلسل "2020" مع الفنان قصي خولي، والذي عُرض في دراما رمضان 2021.
وأكد المصري أن نجيم من الممثلات "الواعدات" كونها تمكنت من تحقيق النجومية بسرعة "لافتة"، وهي الإشادة ذاتها التي تلقتها الفنانة اللبنانية من نجوم آخرين بينهم رامي عياش وعابد فهد وعدنان أبو الشامات في وقت سابق.




وأوضح الفنان المصري أنه تابع خلال 2021 العديد من المسلسلات من بينها "2020"، الذي وصفه بـ"الرائع"، وأيضًا "الاختيار"، فقد أعجبه موهبة الممثلين كريم عبد العزيز وأحمد مكي في العمل الدرامي.
وتمنى ماجد المصري تأدية شخصية تاريخية يوما ما، وقال إنه يحلم بتجسيد شخصية "خالد بن الوليد".
كما يهوى المشاركة في دراما عربية مشتركة، وتحديدًا بين مصر والخليج، وفي حال قُدّم له عمل درامي يناسبه لن يتردد في خوض هذه التجربة.
في غضون ذلك؛ أشار ماجد المصري، في تصريحات صحافية، إلى أنه لو لم يكن ممثلا لتمنى أن يصبح ضابطا في الشرطة أو في الجيش المصري، خاصة أنه يحب أن يكون مفيدا لبلده.
ومؤخرًا كشف الفنان المصري، عن توقف تحضيرات مسلسل "بابلو"، وخروجه من المنافسة الرمضانية لعام 2022، لأسباب إنتاجية، كما أنه لا يعرف مصيره في الفترة المقبلة.




وأضاف ماجد المصري لـ"فوشيا": "لدي مشروع سينمائي جديد أعمل عليه ويجمعني بالمخرج خالد يوسف، وهو فيلم ”أهلا بكم في باريس“، ومتحمس جدا لهذا العمل والتعاون مع مخرجه؛ لأنه يحرص دائما على تقديم أعمال مميزة ومختلفة، وجار حاليا التعاقد مع أبطاله؛ إذ انضم عدد من الفنانات للفيلم منهن هالة صدقي، ولجين عمران، وسيرين عبد النور، وفور الانتهاء من باقي الترشيحات سنبدأ في تصوير العمل".
كما تحدث عن رغبة نجله الصغير ”آدم“ في دخوله مجال الفن، بعدما لفت الأخير الأنظار إليه بظهوره مع والده في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.
وقال المصري: "ابني آدم عبر لي عن رغبته في دخول المجال الفني وهو متحمس لذلك بشكل قوي، وعن نفسي ليس لدي أي مانع من إقدامه على هذه الخطوة، فهو لديه اهتمام شديد بالسينما وشغوف بالفن، وأشعر بالسعادة لكونه دؤوبا ويعمل على اكتساب الخبرة، فعلى سبيل المثال، يقوم بمشاهدة الكثير من الأفلام وأحيانا يشاهد عملا ما أكثر من مرة، وفي كل مرة يكتشف فيه أشياء جديدة؛ إذ يفاجئني دائما برأيه ورؤيته وأعتقد أن ذلك يساهم في تركيبته الفنية".