أخبار المشاهير

17 يناير 2022

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وتعلق: رفيق الروح تستحق كنوز العالم

احتفلت الفنانة العراقية رحمة رياض بعيد ميلاد زوجها الممثل ألكسندر علوم، وهي المناسبة الأولى بعد ارتباطهما رسميًا في شهر مايو/أيار من العام الماضي.
ووثقت رياض صورة تجمعها بزوجها ألكسندر، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لرفيق الروح الكسندر علوم. أتقاسم الأيام معك فأنت إنسان تستحق كل كنوز العالم. وأنت أجمل جوهرة. ما من شريك وصديق أفضل منك لإكمال رحلتي. أحبك إلى ما لا نهاية".




واختارت المغنية العراقية الاحتفال بهذه المناسبة بصور تعود إلى جلسة التصوير التي كانت قد خضعت لها قبل حفلها في مهرجان بابل، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الوردي من مجموعة "أدن فاشين"، بقصّة مكشوفة الكتفين، محدّدة عند الخصر، في حين جاء الكُمين والتنورة بتصميم منفوخ.
وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيدا لألكسندر، متمنين له سنة مليئة بالخير والسعادة وتكرار النجاح الذي حققه في مسلسل "أم بديلة ".




وعبر آخرون عن إعجابهم بهذا الثنائي، ومحبتهم لهما، متمنين أن يكملا العمر سويا ويؤسسا عائلة جميلة، فيما تساءل أحدهم: "في أي وقت سيحتفلان بزفافهما؟".
كما اعتبر أحد المتابعين أن هذا الفستان وجهه خير على الفنانة رحمة رياض، إذ كان شاهدا على النجاح الكبير الذي حققته في مهرجان بابل، مستذكرا بكاءها على المسرح نتيجة تأثرها بالاستقبال الحافل الذي وجدته من قبل الجمهور العراقي.
الجدير ذكره، أن الفنانة رحمة رياض قد احتفلت بعقد قرانها على الممثل ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء.
ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عقد قرانها على حسابها الرسمي في إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم يحتفلان بالمناسبة.
واختارت الفنانة فستاناً بتصميم بسيط من اللون البيج مكشوفا عند الأكتاف ووضعت أزهاراً على رأسها بينما ارتدى ألكسندر بدلة من اللون الأبيض.
في حين نشرت شقيقة رحمة رياض عدداً من الصور التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع مقدمين التهاني لهما.