أخبار المشاهير

17 يناير 2022

ماغي بو غصن تعلق على أنباء خلافها مع دانييلا رحمة.. والأخيرة ترد

حسمت النجمتان اللبنانيتان ماغي بوغصن ودانييلا رحمة الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول وقوع خلاف بينهما.
ونفت بوغصن كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذا الخبر لا يوجد له أساس من الصحة، لأن دانييلا صديقتها وشريكة نجاحها المستمر.
وعلقت في تغريدة عبر حسابها في تويتر: "‏إنتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن، نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه".
وأضافت: "دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق".
كما ردت دانييلا رحمة على تغريدة بوغصن برسالة أخرى بينت فيها أن الخبر كاذب، والهدف الأساسي منه خلق مشاكل بين الفنانتين، مشيرة إلى أن الموضوع لا يستحق حتى الرد، معربة عن محبتها لماغي وسعادتها بالتصوير معها في "للموت"، وأنها صديقة راقية ومحبة للجميع، فكتبت في تغريدة لها: "‏في ناس هدفها تخلق مشاكل ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة".




وحظي هذا الخير بردود فعل غاضبة بين الجمهور، ووجهوا اللوم إلى من يحاول إطلاق أخبار غير صحيحة وخلق خلافات بين أي ثنائي بالوسط الفني.
وعلقت إحدى المتابعات على تغريدة ماغي: "‏‎‎ما عليكي منهم ماغي الأخبار الي متل كدة كتييير بأي طريقة بحبو يشوفو الفنانين متخاصمين مع بعض واحنا عارفين انو مافي منك انتي ودانيلا"، وكتبت أخرى: "‏‎‎كنتوا أقوى وأنجح ثنائي نسائي بالجزء الأول، هلاء ناطرين طلتكم الحلوة و ابداعكم بالجزء التاني".




بدورها لاقت تغريدة دانييلا رحمة، تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، فعلقت متابعة: "‏‎‎هالناس فاضيه للأسف وتحاول قد ماتقدر انها تشوش بين الاصدقاء"، وتابعت أخرى "‏‎‎ما أحلاكم انتم لاتنين الله يوفقكم ويسعدكم وانشالله الله النجاح والتوفيق الدائم حليفكم".
يذكر أن الفنانتين ماغي ودانييلا، اشتركتا في بطولة الجزء الأول من مسلسل "للموت"، وتصوران حالياً الجزء الثاني منه، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب منهم محمد الأحمد، رنده كعدي، أحمد الزين، ريان حركة، وغيرهم، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.
https://www.imlebanon.org/2022/01/16/daniella-maguy-lelmawt/