أخبار المشاهير

16 يناير 2022

ياسمين عبد العزيز توثق احتفالها بعيد ميلادها.. والنجوم يهنئون

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها الـ42، بأجواء حماسية، كما نشرت العديد من التهاني التي قدمها لها زملاؤها وأصدقاؤها في الوسط الفني.
وأطلت ياسمين عبدالعزيز وهي ترتدي تاجا، من بين كعكات عيد الميلاد التي زينتها صور أبرز الأدوار التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، وكتب عليها "على الله حكايتك" وهي أحد أشهر الجمل التي رددها زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير "اللي مالوش كبير".


كما نشرت الفنانة المصرية صورة تجمعها بشقيقها الأكبر أثناء الاحتفال.
وكان في مقدمة النجوم الذين قدموا لها التهاني، منى زكي التي كتبت في تهنئتها لزميلتها: "كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي يارب دايما في احسن صحة وسعادة يا سكر الكون".
أما كندة علوش فعلقت: "كل سنة وأنت طيبة حبيبتي ويارب يديم عليكي الصحة والسعادة والنجاح".



وحرص أيضا مجموعة كبيرة من النجوم على تقديم التهنئة لها في هذه المناسبة حيث علق العديد منهم على الفيديو الذي قامت بنشره وكان من بينهم الفنان أحمد فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وكريم فهمي، وبدرية طلبة، وفجر السعيد.
من جانبه نشر الممثل المصري أحمد العوضي مجموعة صور رومانسية تجمعه بزوجته عبر حسابه الخاص على موقع“إنستغرام”.
وظهر أحمد وياسمين في الصور من خلال بعض المناسبات التي جمعتهما مسبقا، وعلق العوضي على المنشور ذاته متوجها برسالة رومانسية لزوجته قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا كوني.. أحبك جدا”، وردت ياسمين عبد العزيز بدورها على تهنئته قائلة: “شكراً يا حبيبي”.

وعلق المتابعون على الصور، معبرين عن حبهم الكبير للثنائي، متمنين لهما السعادة الدائمة في حياتهما.
يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز قد تعافت مؤخرًا من أزمتها الصحية وعادت للتفاعل مع الجمهور ونشر يومياتها على إنستغرام، حيث نشرت عدة صور ظهرت في إحداها بإطلالة رياضية استعرضت فيها رشاقتها وبدت دون مكياج، كما ظهرت في صور وفيديوهات أخرى بصحبة أصدقائها الذين احتفلوا بعودتها لجمهورها بعد التعافي.



وظهرت النجمة المصرية كذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد تعافيها وعودتها لمصر مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت عن تفاصيل أزمة مرضها، وأكدت أنها خضعت لعملية لإزالة أكياس الشيكولاتة من الرحم، ولكن حدث لها مضاعفات خطيرة بسبب إصابتها بثقب في القولون والذي سبب لها تسمما في الدم، وحلت في الحلقة أيضاً برفقة زوجها أحمد العوضي.