أخبار المشاهير

16 يناير 2022

ملامح هيا مرعشلي قبل الشهرة تحدث بلبلة.. هكذا بدت أمام شكلها الحالي

انتشرت صورة على نطاق واسع للفنانة الشابة هيا مرعشلي، تكشف مدى التغير الذي طرأ على جسمها، فظهرت في الأولى قبل شهرتها، أما الثانية فكانت بعد دخولها عالم التمثيل.
وذكر العديد من المتابعين أن هيا البالغة من العمر 24 عامًا، اكتسبت جمالها من والدتها الراحلة النجمة رندا مرعشلي، لكنها قامت بإجراء العديد من عمليات التجميل وتنحيف على ما يبدو لتظهر بملامحها الجديدة.
وكانت الفنانة الشابة بوزن زائد وبلون شعر مختلف عما هي عليه الآن، لكن معلقين آخرين أكدوا أنها لم تجر عمليات تجميل بل كل ما في الأمر هو اهتمامها بنفسها وخضوعها لحمية غذائية لتظهر بوزن مثالي، واتجه البعض أيضًا للحديث عن الفلاتر التي تُظهرها بشكل آخر.




كما انتقد متابعون الصور المركبة التي تتعرض لها النجمات والتي تتضمن صورًا جميلة ورشاقة عالية وفساتين عصرية بأخرى قديمة وباهتة، مشيرين إلى أن أغلبهن مررن بالظروف ذاتها، لكن هناك من حرصت على الاهتمام بجسمها إن كان بالحميات الغذائية وممارسة الرياضة والغذاء الصحي وحتى عمليات التجميل، وآخريات أحببن طبيعة أجسادهن وأشكالهن فتركن الأمر على حاله.
وجاء في التعليقات: "نحفت واهتمت بنفسها واضح مو مسويه تجميل"، و "زمن المراهقة محذوف جمالياً من مراحل الفتاة العبرة بما بعده.. شوفي صورك وانتي تعرفين.. الفتاة يظهر جمالها في أواخر عشرينها"، و"نحفت + فلتر + فوتوشوب"، و"بلا تأليف البنت من كانت طفلة وهي تمثل مع أمها وأبوها وكانت جميله والصورة هذه يمكن الإضاءة غلط أو دور بمسلسل"، و"لون البشرة تغير كمان سبحان الله اي نعم اشتغلت على أناقتها ونصاحاتها لكن فتحت بشرتها بالفلتر واضح".
في غضون ذلك كانت الفنانة هيا مرعشلي قد شاركت مجموعة من الصور ومقطع فيديو مؤخرًا وهي تستعرض جمال وجهها ”دون فلتر“، فتلقت كلمات الغزل والإطراء من جمهورها.
وأطلت مرعشلي في المقطع المصور، وهي تستعرض ”الشامة“ على وجهها، وكذلك لون عينيها، ونضارة بشرتها، فاعتبر العديد من المتابعين أنها ترد على من اتهموها بتقليد ياسمين صبري، في صورها الأخيرة.


وكانت قد انتشرت للنجمة الشابة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علق عليها متابعون بأنها تشبه الفنانة المصرية، لكن آخرين دافعوا عنها وقالوا إن هيا لا تبحث عن التشبه بالنجمة المصرية، كون ملامحها جميلة وأصبحت نجمة شهيرة.



 
وظهرت مرعشلي في صورتها السابقة بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، مع مكياج بسيط، إلا أن الزاوية التي التقطت منها هيا مرعشلي الصورة بدت فيها بنسبة شبه من الفنانة ياسمين صبري.
يذكر أن آخر أعمال هيا مرعشلي كان مسلسل "قيد مجهول"، وهو مسلسل سوري دار في أجواء من التشويق والإثارة حول سلسلة من الجرائم الغامضة التي يحقق فيها الأمن الجنائي، والتي تتقاطع مع حياة سمير وزوجته اللذين يعانيان من ضيق ذات اليد، وهو من بطولة عبد المنعم عمايري، وباسل خياط، ونظلي الرواس وغيرهم.