أخبار المشاهير

15 يناير 2022

رحمة رياض وسهير القيسي تتفاجآن بحفل لعيدي ميلاديهما نظمه أصدقاؤهما

فاجأ أصدقاء الفنانة العراقية رحمة رياض ومواطنتها الإعلامية سهير القيسي كلا منهما، بالاحتفال بعيد ميلاديهما في أجواء مليئة بالبهجة، على أنغام أغنيات رحمة والتي تحتفل بعيد ميلادها الـ 35، فيما احتفلت القيسي بميلادها الـ 37.
وشاركت رحمة رياض مقطع فيديو من أجواء عيد الميلاد، كما نشرته أيضا سهير القيسي وعدد من الأصدقاء، وظهر فيه كذلك الفنان العراقي سيف عامر، الذي قدم التهنئة لهما في هذه المناسبة.


وطلبت رحمة رياض من عامر التحضير لعمل غنائي جديد يجمعهما للمرة الأولى، وأكد موافقته على هذا الاقتراح والتحضير له، وطلب من الجمهور انتظار العمل الجديد.
وجاء احتفال رحمة رياض بعيد ميلادها قبل أيام قليلة من موعده يوم 19 يناير، لكن يبدو أن أصدقاءها حرصوا على مفاجأة الفنانة العراقية بهذا الاحتفال الذي لم يظهر فيه زوجها الفنان ألكسندر علوم.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع عيد ميلاد رحمة وسهير وقدموا لهما التهاني متمنين العمر الطويل والمزيد من التقدم والنجاح.
وفي سياق آخر؛ طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخرًا فيديو كليب الأغنية الرسمية لبطولة كأس العرب على قناتها بيوتيوب، وهي بعنوان "حجرة ورقة مقص"، مع الفنان عبدالله لويس.
وكشفت رياض تفاصيل الأغنية على حسابها في إنستغرام، وقالت: "حجرة ورقة مقص.. أغنية كأس العرب الرسمية، شاهدوا مفاجأة كأس العرب الآن على قناتي الرسمية في اليوتيوب، كلمات حميد البلوشي، ألحان عبد العزيز لويس، توزيع طلال العيدان"، وتصدرت الأغنية الترند بمجرد طرحها ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها.
ورحمة رياض هي مغنية عراقية من مواليد 1987، والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيًا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.
شاركت في برنامج سوبر ستار، وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها، ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.
ثم شاركت بعد ذلك في برنامج ستار أكاديمي، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى، ومنذ ذلك الحين انطلقت للغناء وتألقت مؤخرا بالعديد من الأغاني التي حققت نجاحا باهرا .
من جانبها نالت المذيعة ومقدمة البرامج العراقية سهير القيسي شهرة كبيرة في الوطن العربي، بسبب حضورها على شاشة التلفاز، وبسبب إطلالاتها التي تنسقها باستمرار وتستعرضها على حسابها الشخصي عبر إنستغرام الذي تمتلك عليه ما يزيد على مليون متابع.

وما ميّز هذه الإطلالات بشكل عام، أنها مواكبة للموضة، وهذا ما جعل كثيرات من النساء في الوطن العربي يرغبنَ في أن يستوحين تنسيقات مميزة منها.