أخبار المشاهير

14 يناير 2022

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد شقيقها: حبيبي وصاحبي وساعات كثيرة ابني

احتفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلاد شقيقها محمد، وتغنّت بوقوفه إلى جانبها ومساندتها في مسيرتها، وشاركت الجمهور بصورة تجمعهما، فتغزل العديد من متابعيها بوسامته.

وكتبت الشربيني عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 13 مليون شخص: "ربنا رزقنى بيك نعمه وأخ وسند وضهر… عمر ما حاجه كانت هتعدى من غيرك يا حبيبي دائما جنبى وفي ظهرى أخويا وصحبي وساعات كتير ابني".

وأضافت: "أجدع خال في الدنيا شايل بناتي قبلي…كل سنه وانت طيب وسعيد وناجح وجدع زى ما إنت ووربنا يجعل دعوات أمي ليك يا حبيبي تسندك وتسعدك ويخليك لينا كلنا ويديك كل اللي بتتمناه…happy birthday my adorable brother @mou_sherbiny".

فرد عليها شقيقها محمد على التهنئة بالقول: "بحبك للأبد، وربنا يخليكي ليا انتي والبنات وانتوا كل حياتي".




كما تلقت رضوى الشربيني رسائل التهاني والمباركات من جمهورها بشكل واسع، متمنين لهما الخير والسعادة والتوفيق في حياتهما، فيما تطرق آخرون إلى الشبه بينهما، وكذلك التغزل بوسامته، وجمال شقيقته أيضًا.

وفي سياق آخر؛ كانت رضوى الشربيني قد تزوجت وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

وأضافت رضوى في تصريحات سابقة أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما أثر على وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.




اتخذت الإعلامية المصرية قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو غراما.

رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن "أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها".

قدمت رضوى العديد من البرامج التلفزيونية، منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامج فني على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة "سي بي سي" سفرة.