أخبار المشاهير

14 يناير 2022

لماذا تفضل ياسمين عبدالعزيز الظهور إعلامياً مع منى الشاذلي؟

كشفت الإعلامية المصرية منى الشاذلي سرّ تفضيل مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز الظهور معها إعلامياً، لا سيما وأنها كانت أول من استضافتها على شاشة التلفزيون عقب الأزمة الصحية التي مرّت بها في الآونة الأخيرة.

وقالت الشاذلي في تصريحات صحفية، إن علاقتها بياسمين بدأت منذ ثلاث سنوات، وكانت علاقة مهنية وتحوّلت لإنسانية فيما بعد، مشيرة إلى طريقة تعاملها مع ضيوف برنامجها التلفزيوني "معكم".

وقالت الشاذلي إنه لا يجوز التعامل مع الضيف كـ"فريسة"، كما أنه لا يجوز الحديث في أسرار البيوت على الهواء، مضيفة "أنا متربتش على ده".

وأشارت إلى أنه يوجد الكثير من المناطق التي تساعدها على تصدر "التريند" خلال اللقاءات التي تجريها بعيداً عن أسرار البيوت، موضحة "أنا أي نجاح رخيص ميخصنيش".

وأكدت أن حالة الاحترام التي حصلت من لقائها الأول مع ياسمين عبد العزيز أظهر لها كم هي "صريحة ومخلصة"، لافتة إلى أنها قد تكون رأت فيها نفس الخصال.

وشددت على أنها تحترم ياسمين عبدالعزيز وتحترم نجاحها، وهو ما قد يكون السر وراء تفضليها الظهور معها على شاشة التلفزيون.




وكانت ياسمين عبدالعزيز قد احتفت بتصريحات الشاذلي، وأعادت نشرها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.

بدورها خصصت مني الشاذلي حلقتين لياسمين عبدالعزيز وزوجها النجم أحمد العوضي، من برنامجها "معكم" في أول ظهور لياسمين عقب الأزمة الصحية.

وروت ياسمين عبد العزيز في الحلقة الأولي تفاصيل أزمتها الصحية التي استدعت دخولها العناية المركزة، وكواليس أصعب لحظات حياتها، فيما حل زوجها العوضي ضيفاً في الحلقة الثانية ليكشف تفاصيل جديدة عن أزمة زوجته التي أنقذتها العناية الإلهية فيها من الموت.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي شاركا في رمضان الفائت في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي عُرض على إحدى القنوات الفضائية، وحقق نجاحاً كبيراً بشهادة الجمهور والنقاد.