أخبار المشاهير

14 يناير 2022

فريال يوسف: لا أملّ من زيارة هونغ كونغ.. واحتكاكي بالشعوب علمني الكثير

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن حبها الشديد للسفر، حيث تعتبره ضمن هواياتها المفضلة.
وقالت فريال في حديث لها مع "فوشيا" إن مدينتها المفضلة التي لا تمل من زيارتها، هي "هونغ كونغ". كما تحدثت الفنانة عن أهم ما اكتسبته من سفرها الدائم، وتطرقت لجديدها وأهم ما يشغلها عند اختيار أعمالها الفنية.
وقالت فريال: "أحب السفر كثيرا، واعتبره أحد هواياتي المفضلة، خصوصا أنني لا أخرج كثيرا من المنزل، وأفضل الجلوس به أغلب الوقت، وبالتالي أعوض ذلك بالسفر الذي أجد فيه متعة كبيرة، إذ زرت أكثر من 40 دولة في حياتي، وأستعد للمزيد".
وعن بلدها المفضل، قالت: "مدينة هونغ كونغ، لها فيزا خاصة بها، ولا أملّ أبدا من زيارتها حيث أحبها كثيرا، وأتمنى أن أزورها قريبا، فهي تتمتع بالرقي الشديد والهدوء التام، كما وتتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تخطف الأنظار، إلى جانب المطاعم المميزة، والموضة، وغيرها من المميزات، كما أنني أحب السواحل الإيطالية، والولايات المتحدة أيضا".




وتطرقت فريال يوسف، إلى أهم ما اكتسبته من سفرها الدائم، قائلة: "بالتأكيد سفري الدائم والمستمر جعلني أكتسب أشياء عديدة، وعلى سبيل المثال، تعرفت على ثقافات مختلفة من مختلف النواحي عبر احتكاكي بشعوب عديدة، وأيضا تعرفت على المطابخ الأخرى والأطباق المختلفة خصوصا أنني مغرمة بالتذوق وأحب كثيرا التنوع والاكتشاف، هذا إلى جانب كوني تعلمت أكثر من لغة بحكم سفري إذ أجيد اللغة الإيطالية والفرنسية والإنجليزية، وبعض الإسبانية والألمانية، وأتمنى تعلم المزيد".
وأضافت: "أحاول دائما تعلم إيجابيات كل بلد أزورها، واكتشف كيف نجحت في تحقيق التطور الملحوظ في مجالات عديدة، وأيضا السلوكات الإيجابية من التزام واحترام والعمل باجتهاد، حيث اعتبر تلك الصفات من أهم أسباب وصول الدول للرقي والتطور، كما أغوص في الجانب الإنساني والفنون والأدب وغيرها".




وفي سياق آخر، أكدت فريال يوسف أنها منشغلة حاليا بقراءة عدد من السيناريوهات الجديدة، وأنها لم تحسم موقفها النهائي تجاه العمل الدرامي الجديد الذي ستعود به بعد حكاية "سكر مر" التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضها.
وعن طريقة اختيار أدوارها، أشارت فريال إلى أنها تختار أعمالها بناء على أهمية الدور وتأثيره في الأحداث، وأن هذا ما يشغلها دائما، كما أنها ترفض الأدوار المكررة، التي لا تضيف لها أي جديد فنيا، كما وتهتم كثيرا بجميع عناصر العمل.
يذكر أن آخر أعمال، فريال يوسف، حكاية "سكر مر" ضمن سلسلة حكايات مسلسل "وراء كل باب"، وشاركها بطولتها منة فضالي، ومنير مكرم، وإيهاب فهمي، ورانيا ملاح، وهي من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.