أخبار المشاهير

13 يناير 2022

ايميه صياح تحتفل بعيد ميلاد توأمها.. وتكشف ملامحهما للمرة الأولى

احتفلت الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح، بطلة الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة – جبل"، بعيد ميلاد توأمها الثاني، وقررت أن تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجهيهما.
ونشرت صياح صور طفليها شربل وماريا برفقة زوجها فريد نجار، عبر حسابها على إنستغرام، خلال احتفالاهما بعيد ميلادهما، حيث ظهرت الأم وهي تحمل ابنها، فيما حمل الأب ابنته.
وظهرت الطفلة "ماريا" مرتدية فستانا باللون الأحمر، وشقيقها اللون الأسود والأبيض المتناسق مع إطلالة والدته.
وعلقت إيميه صياح على الصورة المنشورة قائلة: "أحلى لحظة بحياتي؟! هنّي لحظتين.. والفرق بيناتن ثواني.. لحظة اللّي عطيوني فيها ابني بس خلق، ولحظة اللّي عطيوني فيها بنتي..12-01-2020 // 12:22 pm 12:23 pm صاروا سنتين وما بعرف كيف ركض الوقت.. بس الأكيد انّو أحلى سنتين بحياتنا".
وكتبت في تعليق آخر: "12-01-2020 موعد قلب حياتنا رأسًا على عقب .. ثيو وكيلي التوأم الغالي، جلبتما الكثير من السعادة إلى حياتنا .. وأنتما تعطيان معنى لأيامنا.. ضحكاتكما ، كلماتكما ، فضولكما "ما هذا؟" ، عناقكما الدافئ ... كل شيء عنكما لا يقدر بثمن. لا بد وأننا فعلنا شيئًا جيدًا حقًا لنستحقكما".




وكانت الإعلامية والممثلة اللبنانية تكتفي سابقًا بنشر صور طفليها دون إظهار وجهيهما، رغم مطالبات متابعيها، ومع الاحتفال بميلادهما الثاني اتخذت هذه الخطوة، وأظهرت للجمهور ملامحهما.




وتلقت صياح رسائل التهاني والتبريكات من مشاهير لبنان وجمهورها، متمنين لها السعادة والمحبة والنجاح والاستقرار مع عائلتها، ومتغزلين بجمال التوأم.
وعلى صعيد آخر، كانت ايميه صياح شاركت في البطولة النسائية في الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، الذي حمل عنوان "الهيبة الجبل" أمام الفنان تيم حسن، والذي عُرض قبل أشهر قليلة.
وحظي دور إيميه بتفاعل واسع بين الجمهور، مشيدين بموهبتها وتقمّصها للشخصية التي قدمتها في الجزء الأخير من العمل الدرامي، الذي من المرتقب تصوير فيلم سينمائي خاص به.
وشارك في الجزء الأخير من مسلسل "الهيبة" تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح، منى واصف، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين ومحمد عقيل، والعمل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.