أخبار المشاهير

12 يناير 2022

عبد الرحمن أبو زهرة نائم طوال الوقت.. ونفي نقله للعناية المركزة

أعلن مدير أعمال الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات حالته الصحية، عقب نقله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.
ونفى عبد اللطيف يوسف مدير أعمال أبو زهرة، الأنباء المتداولة عن دخول الفنان للعناية المركزة، قائلا: "لا أعلم مصدر هذه التصريحات، وما الذي استفاده مروجوها".
وأكد في تصريحات صحافية أن "الحالة الصحية للفنان لا تتأخر أو تتحسن ولو بنسبة بسيطة"، موضحا أنها "مستقرة على ما كانت عليه منذ دخوله للعزل".
وتابع: "الأدوية التي يتلقاها تجعله نائما طوال الوقت لدرجة أننا لا نستطيع التواصل معه ولا نعرف سبب نومه الدائم والمستمر. فقط نحاول الاطمئنان على حالته الصحية من الأطباء، خاصة أن الزيارة ممنوعه لأنه في العزل".
من جانبه أكد أحمد أبو زهرة أن والده كان يعاني من مشكلة في التنفس وتم تركيب جهاز تنفس صناعي له، ولكن حالته الصحية الآن أصبحت مستقرة، مؤكدًا أن الأطباء قرروا تغيير كورس العلاج الخاص به، نظرًا لحدوث بعض المشكلات في التنفس.
وقالت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إن الحالة الصحية لوالدها شهدت تحسنًا نسبيا.
وتابعت سحر أبو زهرة بأن والدها ليس محجوزًا بالعناية المركزة كما أشيع، ولكنه حاليا يتلقى العلاج في غرفة عادية.
وأضافت ابنة الفنان المصري، أن والدها لم يكن يخرج من المنزل إطلاقًا، ولكنه خرج مرة واحدة مؤخرًا، ومن المرجح أنه أصيب بالفيروس فيها، مشيرة إلى أنه حاصل على 3 جرعات من لقاح كورونا.
يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد أعلن مؤخرًا إصابته بفيروس كورونا، ودخوله مستشفى العجوزة لتلقي العلاج هناك، وذلك بعد إخفاء عائلته عليه هذا الخبر حتى لا تسوء حالته الصحية.
فنيا، كان قد شارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في رمضان الماضي بمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي قام ببطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، وينتظر حالياً عرض الفيلم السينمائي "أهل الكهف"، الذي يشارك في بطولته مع: خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل،محمود حميدة، محمد فراج، وبيومي فؤاد.
كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP"، من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي.