أخبار المشاهير

12 يناير 2022

سلاف فواخرجي تستذكر والدها في عيد ميلاده: أبحث عنك يا أبي كي أجدني

وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، رسالة مؤثرة لوالدها الراحل محمود فواخرجي، في ذكرى ميلاده التي تصادف اليوم الأربعاء الـ 12 من كانون الثاني- يناير الجاري.
ونشرت فواخرجي عبر "فيسبوك" و"إنستغرام" صورة جمعتها بوالدها، حيث ظهرت فيها وهي تقبله على خده، وكتبت تحتها كلاما موجعا يعبر عن مدى حزنها على فراقه، مؤكدة أنها تشعر بالضياع منذ رحيله، فكتبت "تعطلت بوصلتي يا أبي منذ رحلت، المؤشر توقف، وتداعت الاتجاهات".
وأضافت الفنانة أنها تائهة منذ أن فارق والدها الحياة، تبحث عنه في الصحاري والبحار الشاسعة على هذه الأرض وكتبت: "معلقة بين السماء والأرض، وبين خطوط طول وعرض أبحث عنك، يا أبي، كي أجدني، في عيدك أيها الجميل".




 
وتلقت فواخرجي، التعازي والمواساة من أهل الوسط الفني، حيث أعربوا عن حزنهم لما أصابها من خلال تعليقاتهم على منشورها، فكتب عامر علي "الله يرحم روحه وروح والدتك"، وبدورها كتبت آمال سعد الدين: "الله يرحمه"، أما أيمن عبد السلام قال "الله يرحم روحه ويعوضه الجنة".




ويعرض حاليا للفنانة سلاف فواخرجي، مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عنبر 6" على منصة "شاهد الإلكترونية" وهو من بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، نايف الظفيري، إيلي متري، باسم مغنية، أنس طيارة، ناتاشا شوفاني، رنده كعدي، وائل منصور، عبد الله فريد وغيرهم تأليف كل من سمر طاهر، وإيرين يوسف وهند عبد الله، وتحت إدارة المخرج علي العلي.
والعمل مستوحى من أحداث حقيقية لقصة ثلاث نساء مميزات يواجهن تحديات العالم الخفي وراء جدران أحد السجون، حيث بعض السجينات ظالمات والبعض الآخر مظلوم، إلا أنهن ضحية قسوة المجتمع والظروف التي تعرضن لها.




وكانت فواخرجي، قد تعرضت لحادث أليم أثناء تصوير أحد مشاهدها في المسلسل، فوقع عليها من السقف قطع ديكور من الحديد، أثّر هذا الحادث على بصرها لبعض الوقت فلم تستطع الرؤية لمدة ساعة، ما انعكس على نفسيتها أيضا، وترك مكانه جرحا ما زالت تعالجه حتى الآن.
يذكر أن سلاف فواخرجي، أنهت تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن شاركت أيضا بالجزء الأول من العمل الذي عرض في رمضان 2020، والعمل من بطولة نخبة من النجوم السوريين منهم سامية الجزائري، صباح الجزائري، حسام تحسيت بيك، أيمن زيدان، كندا حنا، شكران مرتجى، أيمن رضا، محمد حداقي، وفاء موصللي، أمانة والي وغيرهم، تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين.