أخبار المشاهير

12 يناير 2022

نور: 3 تصرفات لزوجي أزعجتني بداية ارتباطي.. وأرفض إظهار أبنائي

روت الفنانة اللبنانية نور، التي اكتسبت شهرتها بمصر، بفضل الأدوار التي قدمتها في الدراما والسينما هناك، عن تفاصيل تتعلق بحياتها الخاصة، التي لا يعرفها غالبية متابعيها على عكس أعمالها.
وقالت نور إنها "ست بيت" عادية في حياتها الشخصية، وخلال تواجدها في منزلها لا تقف أمام المرآة لوضع المكياج، كما أنها تأخذ ابنها إلى المدرسة دون أن تُجمّل وجهها، وتكون مرتدية ملابسها المنزلية.
وأضافت نور، البالغة من العمر 44 عامًا، أنها ترفض في الوقت الحالي عرض طفليها (ليوناردو، ليديا) على مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار العديد من أبناء النجوم والنجمات، كونهما في سن صغيرة على الشهرة.
وأضافت بطلة مسلسل "ضل راجل" مع ياسر جلال، وهو أحدث أعمالها الدرامية، أنها تريد لطفليها الشهرة بفضل أشياء يصنعانها، وليس الهدف أن تكون عائلتهما شهيرة فقط.
https://web.facebook.com/watch/?ref=external&v=504878877654363
كما أكدت الفنانة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" أنها ليست متفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أن ابنها "ليو" يحب الشهرة لكنها ترفض أن تتركه بإرادته وتراقب كل أفعاله وتصرفاته.
وفيما يتعلق بإنجاب طفليها، أشارت نور إلى أن حياتها تغيّرت كثيرًا بعد الإنجاب والعمل، فقد كانت أول سنة أمومة صعبة جدًا عليها، وعانت من الاكتئاب بسبب المسؤولية ومكوثها في المنزل لفترات طويلة دون إجازة من المسؤولية، معلقة: "دا مش فلم نخلص ونرتاح.. دا طفل مسؤول منك 24 ساعة".
لكن فيما بعد اعتادت نور على حياتها الجديدة وبدأت تتمرّن وفق قولها، ولاحقًا عندما أنجبت طفلها الثاني كانت على علم بكل بشيء بحكم الخبرة التي اكتسبتها من الإنجاب الأول، كما أنها كانت ترفض ترك ابنها حتى مع والدتها.
https://web.facebook.com/watch/?ref=external&v=1257753001388151
ولفتت إلى أن ابنها "ليو" يشبهها جدًا، طفل صريح ولا يُخفي عنها أي شيء، ولا يُجامل كما هو حالها، أما ابنتها فهي أقرب إلى والدها يوسف أنطاكي، فهي خجولة ولا تحب الشهرة، وتعمل بضمير وتحقق ما تريده.
وترغب نور واسمها الحقيقي "ماريان فيليب أبي حبيب" أن تربي ابنها مثلما ربّاها والدها، وتعلّمه على فكرة الاعتماد على نفسه، واتخاذ القرارات وحده مع استشارتها.
وعادت الفنانة واسترجعت ذكرياتها في فترة المراهقة، وكشفت أن أول قصة حب كانت وهي بعمر الـ 15 عامًا، مع أحد طلاب المدرسة، حيث قابلته ثم اتفقا على الالتقاء خارج المدرسة، كما كانا يتبادلان الرسائل عن طريق الأصدقاء، لكن العلاقة توقفت مع مرور الوقت، من دون سبب معين.
وبخصوص الفترة الأولى من ارتباطها بيوسف أنطاكي، فأوضحت أنها كانت تنزعج كثيرًا بسبب عدم اعتيادها على توقيت استيقاظه من النوم، فقد كان يستيقظ في السادسة صباحًا بحكم عمله، لكنها في هذا التوقيت تكون نائمة غير أنها كانت تنزعج لسيره وتحركاته في غرفة النوم.
وواصلت حديثها بالقول إن ثلاثة تصرفات كانت تزعجها من زوجها في بداية ارتباطهما، الأولى استيقاظه على نغمة المنبه القوية، والثانية جلوسه في التكييف البارد الذي لم تستطع تحمله، والثالثة وضعه "البارفان" صباحًا وهو ما لم تستطع التنفس بسببه، معتبرة أن العام الأول من الزواج يكون غريبًا ولكن إذا مرّ تصبح الأمور على ما يرام.


يذكر أنه في رصيد نور اللبنانية تسع مسلسلات، و15 فيلمًا سينمائيًا، بعد مسيرة مهنية امتدت لـ 21 عامًا، بدأتها تحديدًا عام 2000.