أخبار المشاهير

10 يناير 2022

مي كساب تكشف حقيقة اعتداء بلطجية عليها

نفت الفنانة المصرية مي كساب، ما تردد خلال الساعات الماضية بخصوص تعرضها للاعتداء من قبل بلطجية أثناء تصويرها لأحد المشاهد في مسلسل "حلم الأسمرات"، وهو ما تسبب لها في حالة نفسية سيئة.
وقالت الفنانة مي كساب لـ"فوشيا": "فوجئت بانتشار أخبار تفيد بأنني تعرضت للاعتداء من قبل بلطجية خلال الساعات الماضية، وهذا غير حقيقي وليس صحيحا إطلاقا، وأنا بخير والحمدلله، خصوصا أنني لم أكن موجودة أثناء وقوع هذا الحادث، ولكن كان المشهد للفنانة صابرين وهي بخير تماما، وفريق العمل أيضا".
وأضافت: "للأسف كان قد تعرض فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات" للاعتداء من قبل بلطجية من العرب أثناء تصوير أحد المشاهد على أحد الطرق وقاموا بسرقة معدات التصوير، والحمدلله انتهت الأزمة بعد تدخل الشرطة وتعاملها الفوري بالقبض على هؤلاء البلطجية وإعادة المسروقات بالكامل".
وتابعت: "بالتأكيد الأمر كان مفزعا عند سماع الخبر، ولكن الأمور انتهت على خير ودون أي خسائر، والأهم أنه قد تم القبض على هؤلاء البلطجية، والذين بالطبع سيتم محاسبتهم على فعلهم الإجرامي هذا ليكونوا عبرة لغيرهم، لأننا نعيش في بلد أمن وآمان ويحكمها القانون".
وكان قد تعرض فريق عمل المسلسل المصري "حلم الأسمرات" أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية بطريق الشيخ زايد بمصر، لهجوم مسلح من قبل عدد من الأشخاص، والذين قاموا بسرقة معدات تصوير باهظة الثمن.


وكشف عن الواقعة، مخرج المسلسل حسني صالح الذي تقدم باستغاثة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" إلى وزارة الداخلية والجهات المعنية بالأمر لسرعة القبض على هؤلاء السارقين، والتصدي لهم.
مسلسل "حلم الأسمرات" يشارك في بطولته عدد من الفنانين، على رأسهم مي كساب، صابرين، أحمد عبد العزيز، أنوشكا، محمد رياض، سميرة عبد العزيز، كمال أبو راية، رانيا فريد شوقي، ومن إنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.
وعرض للفنانة مي كساب مؤخرا، حكاية "عقبال عوضك" إحدى حكايات مسلسل "زي القمر" وشاركها في بطولتها كل من هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، ومحمد جمعة، من إخراج معتز حسام، وتتناول الحكاية قضايا اجتماعية مهمة منها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع.