أخبار المشاهير

10 يناير 2022

طليق نيللي كريم: مقدرش أرد عليها بخطأ ثاني لسبب مهم جدا

ردّ خبير التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة المصرية نيللي كريم، على تصريحاتها الأخيرة، التي قالت فيها إن "حظها وحش" في الرجال الذين تزوجتهم قبل زوجها الحالي لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.
وقال أبو النجا الذي استمر زواجه من نيللي كريم قرابة العشر سنوات بين عامي 2004 و2015، في تصريحات تلفزيونية "أنا عارف التصريح كويس، وأنا مش مثالي وكل إنسان عنده أخطاء، وردي على التصريح ربنا يهنيها".
ويبدو أن هاني يعتبر نيللي التي أنجبت منه ابنتيها "سيليا وكندة"، شخصا يغير رأيه كثيرا؛ إذ أشار إلى ذلك في كلامه، قائلا: "نيللي ليها تصريحات مختلفة"، مستذكرا تصريحا لها في إحدى المرات عندما أخطأت بحقه سابقا ثم عادت وقالت إن المذيعة ضغطت عليها لتقول ذلك، مضيفا أن كل ما يهمه هو أن تبقى "كويسة"، وأنهما ليسا أصدقاء حتى لا يُساء فهمه.
وتابع هاني بالقول: "مقدرش أرد عليها بخطأ ثاني لسبب مهم جدا، أنا بنتي الكبيرة عندها 15 سنة والصغيرة 11 سنة تقريبا، وعايشين معايا بالتفاهم، والطرف الثاني شايف إن مصلحتهم هنا، لكن أنا مقدرش أرد على التفاصيل وأجاري الردود دي".


ويأتي كلام هاني أبو النجا هذا بعد نحو أسبوعٍ على تصريحاتٍ لنيللي أثناء حلولها ضيفة على حلقة من برنامج "بصراحة" عبر قناة "MBC1"، وقالت: "أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، كلهم الحمد لله طلعوا وحشين جدا، عندنا في مصر مصطلح بكابورت".
كما أجابت حينها عن سؤالٍ خلال ظهورها في برنامج "نجاحهن" عبر قناة "سكاي نيوز عربية"، حول كيف اقتنعت أخيرا بالزواج من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، لترد "حظي حلو إني قابلت في حياتي ناس وحشة، ولا مكنتش عرفت هشام".
وأضافت: "أنا اتطلقت من 6 سنوات.. فالتفكير في فشل التجربة يكون صعبا علي والتَذكر في أسباب الفشل يكون صعبا جدا أيضا"، مؤكدةً أن معرفتها بهشام عوضتها عن ذلك؛ لأنه شخص مختلف.
يُذكر أن نيللي كريم تستعد حاليا لتصوير مسلسل "أحوال شخصية" من تأليف إبراهيم عيسى، والمتوقع أن يُعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم.