أخبار المشاهير

9 يناير 2022

إلهام الفضالة تحتفل بخطوبة طلال باسم وجود عزيز بكواليس "أمينة حاف 2"

احتفلت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بخطوبة طلال باسم والفنانة جود عزيز في كواليس مسلسل "أمينة حاف 2"، كما تلقيا التهاني والتبريكات من فريق العمل.

وقال الفنان شهاب الجوهر، زوج إلهام الفضالة إن الاحتفال بطلال وجود يأتي في اللحظة التي يرتديان فيها ملابس شخصيتيهما في المسلسل، فيما وثقت الفضالة مقطع فيديو قصيرًا وهي تقدم التهنئة لكل من النجمين بعد إعلان خطوبتهما.

وكشفت الفنانة الكويتية أن جميع فريق عمل مسلسل "أمينة حاف 2" كان يعلم بعلاقة طلال باسم وجود عزيز، وقد علقت: "مبروك وأتمنى لكما حياة سعيدة والله يتمم عليكم يارب، الجميع كان يعرف بكل التفاصيل لكن لم نرغب في الحديث حتى تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي".

وأطل باسم طلال يضع خاتم الخطوبة في يد جود عزيز في كواليس مسلسل "أمينة حاف 2".

وفي الوقت ذاته تلقى الفنان الشاب باسم طلال العديد من رسائل التهنئه بالخطوبة، كان من بينهم الفنانة صمود الكندري التي كتبت: "ألف مبروك تتهنون يارب"، وكتب الفنان محمد العلوي: "مبروك يا حبيبي الله يهنيكم ويسعدكم وتشوفون سعادة الدنيا كلها"، كما قدمت كذلك الفنانة غدير السبتي التهنئة لهما.

يذكر أن طلال باسم كان قد نشر صورة تجمعه بالفنانة جود عزيز خلال ارتدائهما لدبل الخطوبة، وعلق عليها فكتب: "الحمدلله يارب" كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: "نحن الآن".

كما قامت الفنانة السعودية الشابة بإعادة نشر الصورة كذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل.




وأقام الثنائي حفل خطوبة اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة.

ويبدو أن خطوبة الثنائي قد تمت بالفعل في وقت سابق وكانا لا يرغبان في الكشف عن أي تفاصيل سابقا، لكن ما نشره النجم الشاب طلال باسم من صور جديدة لخطوبته تشير إلى أن الاحتفال بالخطوبة قد أقيم الجمعة الـ 7 من يناير 2022.

وكانت جود عزيز قامت أيضا بنشر فيديو قصير يجمعها مع طلال باسم والذي كان في شهر يوليو 2021، وأكدت أن هذا هو اللقاء الأول لهما، فكتبت تعليقا على الفيديو: "أول لقاء جمعنا يوم 28 يوليو 2021".

وكان الظهور المتكرر لكل من جود عزيز برفقة طلال باسم قد أثار فضول المتابعين في الآونة الأخيرة لمعرفة طبيعة العلاقة التي تربطهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة كل من جود و طلال، برغم عدم الإعلان عنها في وقت سابق.