أخبار المشاهير

9 يناير 2022

مفيد فوزي يهاجم عمرو دياب: مجرد عضلات ولا صوت له

انتقد الإعلامي المصري، مفيد فوزي، الفنان، عمرو دياب، واتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده، رغم أنه يعيش حالة من النشاط الفني من خلال إحياء الحفلات الغنائية في أكثر من دولة عربية وعالمية.

وعلق فوزي، السبت، في تصريحات لبرنامج "كلام الناس"، إن عمرو دياب "من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة، وحضوره اجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد".

وأضاف الإعلامي المصري عن عمرو دياب: "هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يُعد قيمة"، بحسب رأيه.

وسخر فوزي خلال حديثه لمقدمة البرنامج: "الفنان، محمد منير، غنى "فرحة الصعيد"، لكن هل تعتقدي أن عمرو دياب مهتم أساسا بما يحدث في الصعيد إنجازات، إنسي".

يذكر أن مفيد فوزي كان من الأصدقاء المقربين من الفنان المصري الراحل، عبد الحليم حافظ، وأصدر عنه كتابا هو "صديقي الموعود بالعذاب"، والذي يروي فيه مواقف خاصة جمعته به.

وفي سياق آخر ضمن البرنامج؛ قال الإعلامي مفيد فوزي إنّ الفنان عادل إمام أيقونة الضحك في زمنه، وسيظل الضحكة الصافية الأكبر، وهو ما لا ينتقص من الفنانين الراحلين سعيد صالح وسمير غانم، "الضحك عند عادل إمام إنه يعمل موقف مش يعمل شقلباظ، مش ضحك الضرب على القفا، ودلوقتي مفيش حد من الشباب بيضحكني".

وكشف الإعلامي مفيد فوزي، عن رأيه في المطربة التي تستحق لقب "مُطربة مصر الأولى" في الوقت الحالي قائلا: "أنغام بلا منازع".

وأشار إلى أن نجمة الشباك في السينما بعد نادية الجندي ونبيلة عبيد هي الفنانة منى زكي.

وبشأن ظهور المشكلات الشخصية للفنانين على الملأ مؤخرا، قال "فوزي": "ليس هناك شيء في الحياة اسمه السرية، ورشوان توفيق وابنته دخلا في مناقشة شخصية خطيرة، وتابعت كذلك خلافات الفنانة شريفة ماهر وابنها، وأظن أنه من المهم جدا صدور تشريع يمنع ظهور الإساءات الشخصية على الشاشة".

وكان عمرو دياب أثار الجدل مؤخرا بعد اتهامه بالتحرش في أحدث إعلاناته الخاصة بإحدى شركات السيارات في مصر، والذي بسببه أعلنت الشركة عن حذفها للإعلان.