أخبار المشاهير

9 يناير 2022

ما حقيقة انفصال وائل كفوري عن حبيبته شانا عبود بسبب غيرتها؟

عادت علاقة الفنان اللبناني وائل كفوري مع حبيبته شانا عبود إلى الانتشار مجددًا في الساعات القليلة الماضية عقب تداول أنباء تشير إلى انفصالهما.

وتأتي هذه الأنباء بعد تعرض كفوري وحبيبته لحادث سير خطير، في الخامس عشر من شهر أكتوبر الماضي في بيروت، ورغم أن الأمر راج بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لكن الثنائي لم يعلق على الأمر حتى الآن، فلم يتم نفيه أو تأكيده.



وذكرت الأنباء المتداولة أن انفصال وائل كفوري وشانا عبود جاء بعد مشاكل متراكمة جراء الغيرة المفرطة من قبل شانا على الفنان، الذي من الطبيعي أن تكون لديه معجبات من أعمار مختلفة.

وما تزال شانا عبود في طور العلاج من الحادث المروع الذي نجت منه مع حبيبها؛ إذ تعرّضت لكسور ورضوض في فخذيها ولم تستطع المشي وقتها.

وتكفّل وائل بعلاج شانا وعيّن فريقًا طبيًا محترفًا حتى يساعدها على استعادة صحتها والعودة إلى حياتها السابقة.

وكان الشاعر اللبناني، حبيب بو أنطون، قد فاجأ الجمهور في شهر يونيو 2021 عبر إنستغرام، بصورة نشرها عبر خاصية الستوري، تجمع صديقه النجم وائل كفوري بشانا عبود.

ومما زاد من التفاعل على الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع في صفحات السوشال ميديا وقتها، هو تعليق بو أنطون على الصورة: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة"، وكأنه يلمح إلى وجود امرأة جديدة بحياة كفوري، ليتضح فيما بعد أن الثنائي تجمعهما علاقب حب.



يذكر أن وائل كفوري كان متزوجا من أنجيلا بشارة في أواخر يناير 2011 مدنيا في قبرص بعد شائعات عدة طالت زواجهما، وكشف الفنان وقتها أنه تزوج سرا؛ لأنه تربى على الخصوصية، وقال إنه لهذا السبب لا يُظهرها في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى أنها هي نفسها لا تحب الظهور.

رزق كفوري وبشارة بابنتهما الأولى وسمياها"ميشيل" بناء على رغبة أنجيلا في يوم عيد ميلاده الموافق الـ 14 من سبتمبر 2014.



في أكتوبر 2014 أشيع خبر انفصاله عن زوجته، بعد ارتباطه بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجي ومؤسسة جمعية "أحلام الطفولة" التي تعنى بالأطفال العرب الأيتام في أوروبا. ووصل الأمر إلى مرحلة الزواج في قبرص بعد أن التقيا في الإمارات، إلى أن أوضح مدير أعماله السيد إدي غانم أن هذا الخبر غير صحيح وأن وائل لم يطلّق حتى يتزوج.

وفي الأول من يونيو عام 2016 رزق بابنته الثانية وأطلق عليها اسم ميلانا، لكنه انفصل عن زوجته أنجيلا بشارة نهائيًا عام 2019.