أخبار المشاهير

8 يناير 2022

مودل روز تنافس راقصة في نادٍ ليلي.. وتستعرض مهاراتها

عادت الفاشينيستا السعودية مودل روز لإثارة الجدل من جديد بمقطع فيديو لها، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة احترافية على أنغام أغنية "قلبي بلاستيك" للنجمة المصرية روبي، مستعرضة مهاراتها أثناء رقصها.
وشاركت روز مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، مرتدية "كروب توب" أبيض اللون، نسقت معه بنطالا جلدياً باللون الأحمر الغامق، في إطلالة وصفها المتابعون بالجريئة، وهي تنافس الراقصة الخاصة بالنادي الليلي في الرقص لتتفوق عليها بالأداء.


وتعرضت روز لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما أشاد آخرون بمهاراتها، وجاء في التعليقات: "كل مرة لما ما تلقى محتوى تنشر فيديو زي كذا ترقص فيه وترجع المتابعة قوية".
وقالت متابعة: "ما شفت اتفه من كذا محتوى صراحة كل حركاتها ولبسها أوفر مو كأنها سعودية من المدينة المنورة".
وعلقت أخرى: "لبسها حلو ورقصها يجنن بس مو مناسب وأوفر لأنه على العلن بهذي الطريقة ".
كما كتبت متابعة: "فنانة بحركاتها الاستعراضية، تفوقت على منافستها، وواضح انها متعلمة الرقص عند متخصص".
وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فواحدة من أشهر أزمات الفاشينيستا التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.
وفي شأن آخر، وعلى هامش انفصالها عن زوجها ، كانت قد صرحت مودل روز بأن خطوة الطلاق من محمد الحمود صحيحة، وقالت:"الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شيء والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".
وأكدت روز أنها أنفقت على المنزل لمدة 5 سنوات لأن زوجها كان بلا عمل.
وشهدت الفترة الماضية اتهامات متبادلة بين الطرفين، وسط معلومات عن كونها رفعت عليه قضية ”خلع“ في المحاكم، فيما أعلن أخيرا أنه هو مَن توجه للمحكمة الأمريكية لطلب الطلاق.
وتعتبر روز من أشهر العارضات في العالم العربي ويتابعها أكثر من 13 مليون شخص عبر إنستغرام، وكانت في وقت سابق تحدثت عن بداياتها وكيف أنها كانت تؤدي بعض الدعايات مجاناً لأن النقود لم تكن وقتها في بالها ولا تملك أي خبرة في المجال.