أخبار المشاهير

8 يناير 2022

كارمن سليمان تكشف ملامح طفلها للمرة الأولى.. ومتابعون: "نسخة مصغرة" منها

احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان بعيد ميلاد ابنها الرابع، وكشفت عن ملامح وجهه للمرة الأولى، فظهر كأنه "نسخة مصغرة" منها بسبب التشابه الكبير بينهما بحسب متابعيها.
ونشرت كارمن سليمان صورة لطفلها زين مصطفى جاد، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت: "كل سنة وانت أغلى حاجة حصلتلي في حياتي ربنا يباركلي فيك ويحميك ويخليك ليا، أنا مش مصدقة إن عدى أربع سنين وبقيت راجل صغنن، يا زنزون بحبك أوي".


وكانت الفنانة الشابة حريصة لفترة طويلة على عدم إظهار ملامح ابنها، بالرغم من تدشينها صفحة خاصة باسمه عبر "إنستغرام"، تحتوي على جميع صوره منذ عامه الأول في 2018، دون إظهار شكله بشكل واضح.

وشاركت كارمن سليمان جمهورها بمجموعة صور ومقاطع فيديو لطفلها بهذه المناسبة، برفقة زوجها الملحن المصري مصطفى جاد، وكتبا تعليقاً على الفيديو الذي نشره الثنائي عبر صفحة "زين": "أنا جيت".
من جهته، نشر والده مقطع الفيديو ذاته، وكتب احتفالاً بعيد ميلاد ابنه: "زوزي كل سنة و إنت طيب يا صاحبي ربنا يحميك و يخليك لينا".
وعبر الجمهور عن سعادتهم لرؤية ملامح ابن كارمن سليمان للمرة الأولى، بعد أن تعرضت لعدة انتقادات سابقة، بسبب تعمدها عدم إظهار ملامح وجهه بالكامل منذ ولادته.



وعلى الصعيد الفني، تعيش الفنانة المصرية كارمن سليمان حالة من النشاط مؤخراً، حيث شهد حفلها الغنائي الأول لهذا العام في "ليالي واحة أوايسس" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، نجاحاً جماهيرياً واسعاً.
وأعربت كارمن سليمان عن حماسها للحفل عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وقالت: "مالقتش حاجة حلوة أبدأ بيها السنة الجديدة أحلى من الحفلة دي وحشتوني قوي ومستنية أشوفكوا ونسهر ونغني مع بعض ونتصور أكيد".



يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان أغنية "لمعلوماتك" باللهجة المصرية من كلمات أحمد سرور وألحان زوجها مصطفى جاد وتوزيع جلال الحمداوي، وقد أصدرت مؤخراً أغنية "حبك إنت" باللهجة المغربية والتي تعاونت فيها مع الفنان المغربي زهير بهاوي.