أخبار المشاهير

8 يناير 2022

تركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد خضوعه لعملية جراحية في نيويورك

وجّه رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية تركي آل الشيخ، رسالة شكر، إلى مستشفى نيويورك، حيث خضع لعملية جراحية هناك، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في موقع تويتر، "أود أن أشكر مستشفى نيويورك وجميع طاقمها الطبي على رعايتهم الطبية أثتاء إقامتي. أتركهم بأقصى درجات الحب. سأستريح لبضعة أيام ثم أعود إلى المنزل في الرياض".

وقد حظيت تغريدة آل الشيخ بتفاعل واسع من قبل متابعيه، الذين يتجاوز عددهم الخمسة ملايين متابع، وردّ القائمون على حساب المستشفى في موقع التدوينات القصيرة على تغريدة آل الشيخ بالقول "شكرا لك على كلماتك الرقيقة وأطيب تمنياتك بالشفاء"، ليجيبهم "أنتم على قمة في الرعاية الصحية، بارك الله بكم جميعا".



وكان آل الشيخ طمأن الجمهور على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في نيويورك، يوم الأربعاء الماضي.

وكتب آل الشيخ تغريدة لاقت تفاعلا كبيرا، جاء فيها "الحمد لله أنا بخير.. أتقدم بخالص الشكر لسيدي ولي العهد على رعايته الدائمة حماه وأعزه الله.. ولكل محب شكرًا ولكل كاره شكرًا".

وأضاف "تعود هذا الجسد على مشرط الجراح.. لكن الإيمان والعزيمة تزيد، لا أراكم الله مكروها في حبيب أو عزيز".

وحمل وسم #تركي_آل_الشيخ موجة من التدوينات التي انهالت بالدعاء له بالشفاء العاجل، والعودة إلى أرض الوطن سالما معافى.

وتداول رواد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة المستشار آل الشيخ، يظهر فيها نائما في سرير مشفى؛ إذ تمنوا له الشفاء العاجل وهنأوه بالخروج سالما من العملية.



يذكر أن تركي آل الشيخ يعاني منذ عام 2016 من مرض لم يكشف عنه، وأجرى 5 عمليات عام 2018، وإحدى تلك العمليات تكللت بالفشل بسبب خطأ طبي يعاني منه حتى هذه اللحظة.

وعاد رئيس الهيئة العامة للترفية من جديد للحديث عن مرضه يوم الـ 20 من يونيو/ حزيران 2020 عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وقال: "ما زلت في صراع مع هذا المرض أهزمه جولة ويهزمني جولات، لكني ما زلت واقفا على قدمي ولن أدير ظهري له ولن أستسلم ليس تشبثًا بالحياة ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".