أخبار المشاهير

7 يناير 2022

جورج وسوف يتلقى الجرعة المعززة.. ويغني "لقّحوني ثلاث مرات"

شارك المطرب جورج وسوف، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي واسعة الانتشار، مقطع فيديو يوثق لحظة تلقيه الجزعة المعززة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ويبدو أن أبو وديع أراد من خلال الفيديو الذي ظهر فيه وهو يتلقى الجرعة ويغني أثناء ذلك، ملحناً كلمة "لقّحوني.. لقّحوني ثلاث مرات"، توجيه رسالة لجمهوره العريض حول أهمية اللقاح.

واستخدم سلطان الطرب وسوماً متعددة تعليقاً على الفيديو في محاولة منه للترويج لأهمية تلقي اللقاح المضاد للفيروس الخطير، "#لقحوني #جورج وسوف #اللقاح افضل من العلاج #خدها_بضحكة".

وتشهد مختلف دول العالم في الوقت الراهن انتشاراً غير مسبوق للفيروس، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية، مساء الخميس، عن تسجيلها أكثر من 2.6 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم ما يمثل حصيلة يومية قياسية.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الجمعة، تسجيل 7974 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية في ظل انتشار متحور "أوميكرون".

وقال وزير الصحة فراس أبيض إن "الحالات في لبنان بغالبيتها هي متحور "أوميكرون"، وكما هو متوقع، وفي كل البلدان، وخلال فترة وجيزة، يسجل نحو 95 في المئة من الحالات".



يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التي طرحها باللهجة المصرية، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكي الذي يتعاون للمرة الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بإحساس مختلف، حيث يصف فيها الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية.

وتم تصوير الأغنية في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادي حداد، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمي.

ويستعد جورج وسوف لإحياء حفل غنائي، بأحد الفنادق الكبرى في مدينة العقبة بالأردن، ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.