أخبار المشاهير

7 يناير 2022

دنيا سمير غانم تعود برسالة مؤثرة عن فراق والديها: الدنيا مختلفة أوي من غيركوا

استذكرت النجمة المصرية، دنيا سمير غانم، والديها الراحلين، بصورة أرشيفية من مرحلة الطفولة.

ونشرت دنيا الصورة عبر حسابها في إنستغرام، وتظهر برفقة شقيقتها إيمي ووالديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وعبّرت الممثلة المصرية عن مدى اشتياقها لهما، وذلك من خلال التعليق الذي وضعته على الصورة، داعية لهما بالرحمة، وأن يلهمها الله الصبر على فراقهما.
وكتبت: "يا رب ارحمهم وصبرني على فراقهم. بجد الفراق ده صعب أوي".

وأضافت: "كنت فاكرة إن لما الوقت بيعدي هتعود، لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا اوي ووحشتوني اوي.. الدنيا مختلفة اوي من غيركوا".



وحظيت الصورة التي نشرتها دينا بتفاعل واسع من المتابعين وأصدقائها بالوسط الفني، ومن بينهم ليلى أحمد زاهر وهنا الزاهد وإيمي طلعت زكريا وهشام جمال وغيرهم؟

وعلّقت هنا الزاهد على الصورة بالقول: "ربنا يرحمهم يا رب. و يخليكي انت و ايمي لبعض و يحفظكوا"، فيما علّقت شهد رمزي "اوي ربنا يخليكي انتي و ايمي لبعض و ميحرمكوش من بعض يا رب".

بدورها كتبت المغنية أمينة: "هما الحبايب يتنسو هنفضل فاكرين أبونا وأمنا وكل غالى علينا الدنيا تلاهى لكن وجع الفراق والحزن وعصرة القلب فى القلب الله يرحمهم".
وكانت الفنانة المصرية قد حرصت على الظهور مؤخرًا مع أصدقائها وعودتها لممارسة حياتها بعد فترة طويلة من الحداد.

ونشرت دنيا عبر حسابها على إنستغرام عدة صور ظهرت فيها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان ومجموعة من أصدقائهما من بينهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز وزوجته إضافة إلى عدد آخر من أصدقائهما.




كذلك، استعرضت دنيا سمير غانم بعض اللقطات خلال أدائها مناسك العمرة مؤخرًا بصحبة شقيقتها إيمي.

وأشادت دنيا بطريقة تعامل شقيقتها مع الحيوانات خلال العمرة، ونشرت صورة وهي تقوم بإطعامهم، وعلقت قائلة: "أحن قلب في العالم والله ما شاء الله ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان".




كما نشرت صورة تجمعها بشقيقتها إيمي من داخل المسجد الحرام، شكرت من خلالها جمهورها الذي عايدها، وقالت: "شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي".