أخبار المشاهير

7 يناير 2022

رياض محرز يتزوج سرًا وفق الشريعة الإسلامية

احتفل نجم مانشستر سيتي رياض محرز، بزواجه من خطيبته عارضة الأزياء "تايلور وارد" في حفل أقيم وفقًا لشعائر الدين الإسلامي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن محرز (30 عامًا) ارتدى في حفل زفافه زيًا جزائريًا تقليديًا باللون الأبيض، فيما ارتدت العروس "تايلور" (23 عاما) فستانًا باللون الأبيض.

ووقع الثنائي عقد الزواج بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية، وأثناء عقد قران العروسين، كرر الزوجان كلمة "قبول" ثلاث مرات، ويخطط محرز وتايلور لإقامة مراسم أخرى لجعل زواجهما قانونيًا في المملكة المتحدة.




وجاء الاحتفال بالزواج سراً قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير/ شباط المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

ونشرت تايلور صور الزفاف في 14 سبتمبر/ أيلول الماضي عبر حسابها على "إنستغرام"، دون الإشارة إلى ماهية الحفل وكتبت "ليلة البارحة كانت حلماً" مع إيموجي قلب، مرفقاً بحساب محرز.




وكان محرز قد تقدم لخطوبة "تايلور" خلال عطلة صيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية في يونيو/ حزيران الماضي حيث قدم لها خاتمًا مذهلًا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 500 ألف دولار أمريكي.

وبعدها اشترى محرز منزلًا بقيمة مليوني جنيه إسترليني، في شيشاير، العام الماضي.




ويعد هذا الزواج الثاني لمحرز، إذ كان متزوجًا سابقًا لمدة 6 سنوات من والدة ابنتيه، ريتا جوهال، البالغة من العمر 29 عامًا.

من جانبها كانت قد تحدثت ريتا جوهال، الزوجة السابقة للنجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، عن سبب فشل زواجهما وافتراقهما، محملة المسؤولية لانتقاله إلى مانشستر سيتي، كما اعتبرت أن زوجة هاري كين محظوظة لكونها نجت بعد فشل انتقال زوجها من توتنهام.

وقالت عارضة الأزياء الإنجليزية ذات الأصول الهندية: "لا يمكنني التعليق على حياة الآخرين لكن الانتقال إلى مانشستر سيتي غيّر زوجي".




وأضافت متحدثة عن زوجة هاري كين الذي فشلت صفقة انتقاله من توتنهام لمانشستر سيتي: "ربما تكون زوجة هاري كين محظوظة بنجاتها، على الآخرين توخي الحذر".

وأكدت ريتا جوهال أن الشهرة غيرت النجم الجزائري من أب عادي يتسوق بشكل طبيعي إلى رأس مالي كبير بعد انتقاله لمانشستر سيتي وحصوله على راتب كبير يصل إلى 200 ألف دولار في الأسبوع.