أخبار المشاهير

7 يناير 2022

أول ظهور لسمية الألفي بعد استئصال الورم.. وتطبع قبلة على خد الفيشاوي

نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي، صورا له مع والدته النجمة سمية الألفي، بعد خضوعها لعملية استئصال لورم سرطاني في الثدي.
وعلق الفيشاوي أسفل منشوره قائلا: "الحل كله وأكتر بكتير.. شكرا يا صديقتي".




وبدت على سمية الألفي ملامح التعب، إلا أنها طبعت قبلة على خد ابنها في واحدة من الصور، لتبين و كأنها "راضية" عنه.




ويبدو أن منشور أحمد جاء لتلطيف الأجواء، بعد تعرضه لهجوم "غير مسبوق" من قبل متابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك حين نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية التي حظيت بشهرة كبيرة في الأيام المنصرمة "الغزالة رايقة".
حينها قال المعلقون، إن الفيشاوي "غير مهتم" بمرض وتعب والدته التي تعاني من مرض خبيث في حالة متقدمة وخطرة، وتمكث في المستشفى للحصول على علاج.


كما هاجمت عدة صفحات الفنان الشباب، لقيامه بمشاركة جمهوره بمنشورات تبين عدم اكتراثه بصحة والدته، ولا حتى لطلاقه من زوجته ندى كامل، التي انفصل عنها مؤخرا بعد علاقة استمرت لسنوات.
وكانت ندى كامل قد أعلنت خبر طلاقها من أحمد الفيشاوي بمنشور كتبت فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفى، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".
وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة".
من جانبه، التزم أحمد الفيشاوي الصمت تجاه أخبار انفصاله، لكنه حرص على مشاركة جمهوره بعدد من الصور والفيديوهات، عن الرياضة والسيارات وأعماله الفنية المنتظرة.
أما سمية الألفي، فقد كشفت منتصف ديسمبر الماضي عن إصابتها بورم سرطاني في الثدي من الدرجة الرابعة، يتطلب جراحة استئصال فورية.
وقالت لاحقا في تصريحات إعلامية إن حالتها نادرة للغاية، إلا أن الأطباء تمكنوا من استئصال الورم من الثدي والغدد الليمفاوية المحيطة، مؤكدة أنها ستبدأ رحلة العلاج الكيميائي في الأيام القليلة المقبلة.