أخبار المشاهير

7 يناير 2022

ألتشين سانجو: بعض الأشخاص ليس لديهم قيم إنسانية.. هل قصدت فهرية أفجان؟

عاد تصريحٌ للفنانة التركية ألتشين سانجو إلى الواجهة مجددا بعد أن قام بعض الصحفيين بتذكيرها به خلال مقابلتهم لها بعد خروجها من أحد الأماكن، ليتم الربط بين تصريحها والفنانة التركية فهرية أفجان وتشير وسائل الإعلام التركية بأن ألتشين قصدت فهرية.
وفي التفاصيل، كانت سانجو قد ظهرت في برنامج "سليم إبراهيم"، لتقول حينها: "ليلعنه الله، لماذا يكسب كل هذا القدر من الأموال، أتمنى أن يتم مسحه من مجال الفن"، وهو التصريح الذي قام الصحافيون بسؤالها عنه مجددا، لتؤكد سانجو أنها قالته فعلا، وأن هناك أشخاصًا معينين تقصدهم بكلامها، قائلةً: "نعم قلت ذلك، أليس هناك أشخاص ليس لديهم قيم إنسانية؟ بالطبع من الممكن مقابلة مثل هؤلاء الناس أثناء العمل في هذا المجال".
وحول ما إذا كانت ستعمل معهم في مشروعٍ آخر، أجابت سانجو، بأن لديها مبادئ وأنها ستمتنع عن العمل معهم بالتأكيد، مشيرة إلى أنها لن تعمل مع أشخاصٍ يفتعلون المشاكل.


 
وهنا ربطت الصحافة التركية بين أقوال ألتشين وعلاقتها بفهرية، حيث إنهما سبق واجتمعتا معا في مسلسل "سعيد وشورى"، وحينها حصل توترٌ كبير بينهما أدى إلى مشاجرتهما، حيث صرخت فهرية على ألتشين التي بكت في موقع التصوير.




وعلى صعيد الأعمال الفنية الخاصة بألتشين، فإن الأخبار تشير إلى أن منصة "ديزني بلس" تستعد لدخول السوق التركي، حيث تحضر لأعمال ومسلسلات عديدة هذه السنة، كما تجري لقاءات عديدة مع فنانات كثر منهن ألتشين سانجو من أجل عمل جديد.
وتُحضر ألتشين حاليا للمشاركة في مسرحية، حيث قالت: “أنا لا أفعل أي شيء. هناك بروفات مسرحية أقوم بها. تسير الأمور على ما يرام الآن. نحن ننتظر وسنتقدم بقدر ما تستطيع في ظل الظروف الوبائية"، مضيفةً: "سيكون مشروعًا جيدًا، حيث كتبها كاتب تركي ولم يتم عرضها من قبل".
وكانت ألتشين قد اشتهرت بدور "ديمة" الذي لعبته في مسلسل "حب للإيجار"، إلى جانب الفنان التركي "باريش آردوتش" والذي حقق حينها نجاحاً كبيراً في العالم العربي، ولم ينجح بعدها لها أي مسلسل؛ إذ قدمت أكثر من عمل انتهت جميعها بالإيقاف منذ حلقاتها الأولى.